AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أستاذ إعلام يوضح كيف يتم معرفة حقيقة الخبر من كذبه.. فيديو

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:00 ص
دكتور حسام النحاس
دكتور حسام النحاس
Advertisements
محمد حليم قنديل
نصح الدكتور حسام النحاس، أستاذ إعلام، المواطنين إذا أرادوا أن يعرفوا حقيقة خبر معين فعليهم الدخول إلى قنوات الشر والكذب فإذا وجدوه فعليهم أن يتأكدوا من كذب الخبر الذي يعرضونه على قنواتهم.


وأضاف «النحاس» خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "المواجهة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أنه يدعي المتخصصين والغير متخصصين الى التحقق من صحة أي معلومة أو أي خبر.


وتابع استاذ إعلام، أن عندما قالوا الاخوان انه تم حذف أغنية الفنان احمد السقا من برنامج السيرة، مشيرا إلى أنه وجه المواطنين الى القيام بالبحث عن الاغنية واكتشاف وجودها من عدمه على اليوتيوب، وهذه أمور بسيطة يمكن للمشاهد أو المواطن العادي أن يتأكد منها.


وأوضح الدكتور حسام النحاس، أن الفائدة التى تعود علينا عندما يتأكد المواطنين من العلومة الصحيحة هي ان يصبح لدي المواطن قناعة كاملة ان قنوات الشر والإرهاب حتي فى تلك الأمور التى لا تقبل اننا ننشر فيها خبر كاذب وهي موجودة.


وأشار إلى أن ما تقوم به الشركة المتحدة وهي أساس الخلاف وأساس المشكلة هي الضربات المتوالية والقاضية التى تواجهها الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية الى قناة الجزيرة الارهابية والى قنوات الشر والارهاب.
AdvertisementS