AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برنامج «كابليو» يجهز «معلول» و«جيرالدو» لمواجهة «الوداد»

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:21 ص
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
وضع كابليو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلي رنامجا خاصا لتجهيز الثنائي؛ التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، لاعبي الفريق اللذين ينضمان إلى بعثة الفريق بالمغرب اليوم، بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

ويشتمل برنامج «كابليو» على وحدات استشفائية خاصة ومتنوعة للثنائي؛ من أجل تجهيزهما لمباراة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل.

يذكر أن الأهلي وصل إلى المغرب أمس استعدادا لمواجهة الوداد.

وفرض الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيبات طبية  مشددة للبعثة الحمراء بالمغرب  قبل خوض مباراة الوداد السبت المقبل في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الطبي على تسليم الجهاز الفني واللاعبين كمامات وقفازات طبية، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة بالنادي، ومن خلال التنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي «كاف».
 
وكان الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، قد قام بإرسال ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق، وتم إرساله إلى «كاف» ضمن الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وطالب طبيب الفريق من اللاعبين والجهاز الفني بالإلتزام التام بكل التعليمات التي تم تسليمها لهم وعدم مغادرة الغرف إلا طبقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني .
AdvertisementS