AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بكت من الفرحة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين رجاء الجداوي وشهيرة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:01 م
صدى البلد
Advertisements
مريم صليب
فقدت مصر اليوم، الأربعاء، واحدا من أبرز نجوم الفن الجميل الذي ترك أثرا وبصمة في قلوب عدد كبير من نجوم الوسط الفني، فقد عبر عدد كبير من النجوم عن حزنهم الشديد من خلال نعى الفنان الكبير فور تأكيد أبنائه خبر وفاته صباح اليوم.


وقامت الفنانة شهيرة أرملة الفنان بمداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي منذ شهور، واطمأن الإبراشي على صحة الفنان القدير محمود ياسين، وأكدت زوجة الراحل أن صحته إلى حد ما مستقرة ولكنها منعت أبناءه من زيارته.


وسأل الإبراشي عن سبب منع الفنانة شهيرة زيارة أي شخص لزوجها، فأوضحت أنها تخاف عليه من الإصابة بفيروس كورونا، وأشارت إلى أن عمرو نجل الفنان محمود ياسين لم يتمكن من زيارته بسبب خوفها من احتمالية مخالطته لـ مصابين بـ كورونا.


وأضافت شهيرة أنها فوجئت بأن زوجها تذكر الفنانة الراحلة قائلا: "رجاء الجداوي"، حينما ظهر لها أحد المشاهد في التلفاز، فسألته شهيرة: "عارف مين دي؟"، فرد بسرعة: "آه عارفها، دي رجاء الجداوي"، بالرغم أنه لم يجمعه معها أعمال فنية كثيرة إلا أنه تذكرها بسرعة.


واتصلت الفنانة شهيرة على الفور بصديقتها الفنانة رجاء الجداوي لتخبرها بما حدث، وبكت الراحلة رجاء الجداوي من الفرحة بعد أن تذكرها.


جدير بالذكر أن  السيناريست عمرو محمود ياسين  أعلن عن موعد تشييع جثمان الفنان الراحل محمود ياسين من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك، وكتب عمرو محمود ياسين : "لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غدا الخميس ١٥ أكتوبر عقب الصلاة الظهر".


وأضاف: "سنعلن عن مكان صلاة الجنازة لاحقا.. ‏جزاكم الله خيرًا ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم وغفر لموتاكم جميعًا".


AdvertisementS