AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكويت تكشف حقيقة الدخول إلى أراضيها دون اشتراطات صحية

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:14 م
الناطق الرسمي باسم
الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية
Advertisements
محمود نوفل
أكد رئیس مركز التواصل الحكومي  الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم أن جمیع الركاب القادمین الى الكویت یخضعون للاشتراطات الصحیة المطلوبة مشيرا الي ان الحكومة لن تتھاون في تطبیق القرارات الوزاریة ولن تسمح بدخول أي راكب دون تطبیق الاشتراطات الصحیة ودون اي استثناء.

 وافاد  المزرم في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الاربعاء بان "على الركاب القادمین تقدیم شھادة فحص (PCR (معتمدة تثبت سلبیة الإصابة بفیروس كورونا المستجد فضلا عن اجراء مسحات عشوائیة بمطار الكویت للقادمین من مختلف الجنسیات". 

كما بين انه یفرض الحجر المنزلي على كافة القادمین لمدة 14 یوما مع الأخذ بعین الاعتبار الشروط المتعلق بالركاب الاجانب القادمین إلى الكویت من قائمة الدول المحظورة". 

ونوه الى أن "ما يتم تداوله  في مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود عالقین من جالیة عربیة في إحدى الدول الخلیجیة  قادمین الى الكویت واستثنائھم من الشروط فإن ھذا الأمر عار عن الصحة ولا یوجد أي تدخل حكومي أو تنسیق لدخولھم الى البلاد".

 وشدد المزرم على أن "الكویت لن تتھاون في تطبیق القرارات الوزاریة في ھذا الصدد ولن تسمح بدخول أي راكب دون تطبیق الاشتراطات الصحیة".
AdvertisementS