AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد أبو العينين: أمين الأمم المتحدة اعترف بـ 30 يونيو ثورة شعبية حماها الجيش

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:50 م
النائب محمد ابو العينين
النائب محمد ابو العينين
Advertisements
هاني حسين
كشف النائب محمد أبو العينين، مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع،  كواليس لقائه بالأمين العام للأمم المتحدة السابق بان كي مون.
 
وأضاف محمد أبو العينين في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"   شرحت للأمين العام للأمم المتحدة حقيقة الأمور في مصر، وقال لي إنه على تواصل مستمر مع الرئيس السابق عدلي منصور وانه حصل على معلومات لم يعرفها ".

وتابع أبو العينين:"  الامين العام للامم المتحدة  أطلق تصريحات ضد تصريحات أوباما، وأكد أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية حماها الجيش، وشكرني على نقل الصورة الحقيقية عن ثورة 30 يونيو".

وأكمل محمد أبو العينين:"  جلبت 10 من الضباط المتقاعدين في مراكز الأبحاث في واشنطن لنقل الصورة الحقيقية عن ثورة 30 يونيو ".

ولفت محمد ابو العينين :" توجهت إلى الأمم المتحدة وعقدت لقاءات مع لجان متخصصة وكان لديها معلومات مغلوطة وصورة مغايرة عن الواقع في مصر وعملت على تصحيح هذا الأمر ".

وتابع محمد أبو العينين:"  جلبت مستندات مدعومة بالصور للحديث مع لجان الأمم المتحدة وتصحيح الصورة المغلوطة عن مصر وثورة 30 يونيو".

AdvertisementS