AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأطول والأضخم في التاريخ.. قائد القوات الجوية يهنئ الجيش بذكرى معركة المنصورة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:49 م
 الفريق محمد عباس
الفريق محمد عباس قائد القوات الجوية
Advertisements
قسم التوك شو
أكد الفريق محمد عباس قائد القوات الجوية ، أن القوات الجوية تمارس مهامها بكل عزيمة وإصرار دفاعًا عن سماء مصر للتصدي لأي عدوان علي مجالها الجوي .


وأضاف الفريق "عباس " في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد القوات الجوية، أنه يحتفل بهذا اليوم ويعتز به رجال القوات الجوية علي مر الأيام ، كما يُعتبر سجلًا مشرفًا نحرص على توثيقه في وعي الأجيال ليستمدوا منه إلهامًا متجددًا بالانتماء لمصر وأرضها.


وتابع قائد القوات الجوية،  أن ذكرى يوم 14 أكتوبر لعام  73 ، حيث ظهرت معركة المنصورة الجوية لمدة تصل إلى 53 دقيقة بمشاركة أكثر من 50 طائرة و طيارا من الجانبين في أطول معركة جوية ، والتي برهنت على الكفاءة العالية لرجال القوات الجوية .


ووجه " عباس " ، التهنئة لرجال القوات الجوية بمختلف تخصصاتهم بمناسبة عيدهم الـ 88 في ذكري معركة المنصورة الأطول و الأضخم في التاريخ ، مفتخرًا بما تبذله القوات من بطولات وتضحيات لحماية سماء مصر الغالية على كافة حدودها .


وطالبهم بمواصلة العمل ليل نهار لاستمرار تحقيق النجاحات التي يحققها نسور القوات الجوية بكل كفاءة واقتدار .


وأكد ، أن الدعم التي تعطيه القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة ، يستهدف تحديث وتطوير قدراتهم من خلال أساليب القتال الجوية للقيام بكافة المهام التي تُكلف بها القوات الجوية تحت أي ظروف .


وأشار إلى وصول كافة التشكيلات الجوية إلي أعلى درجات الاستعداد و الكفاءات القتالية ، التي تمكنها من تنفيذ كافة الأنشطة والالتزامات المخططة وغير المخططة التي تُسند إليها ، في ظل ما تنفذه القوات المسلحة من مهام غير مسبوقة لاقتلاع جذور الإرهاب ، وتأمين حدود الدولة والمشاركة في خدمة المجتمع المصري .
AdvertisementS