AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وليد البطوطى: البعثات الأثرية لم تتأثر بجائحة كورونا.. فيديو

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:43 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال وليد البطوطى، مستشار وزير السياحة السابق  إن منطقة عين الصيرة كانت مهملة ولكنها بعد التطوير أصبح صورة غير طبيعية من النظافة والجمال والتطوير وأصبح بها عدد كبير من النافورات.

وأضاف البطوطى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أنه من المتوقع أن يكون عدد زوار بحيرة عين الصيرة كبير جدًا من المصريين بالمقارنة بأعداد الأجانب، منوهًا أن المتحف القومى للحضارة يروي تاريخ صناعة الغزل والنسيج والحرف اليدوية.

وتابع أن المتحف يعد قطعة فنية، مؤكدًا أن الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار كانت مديرًا لمتحف الفن والحضارة وأكد أنه يجب تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف لكى يفتتحه أمام الجمهور.

وأشار إلى أن ما يحدث فى الدولة هو أحد عوامل الدعايا فى مصر، مؤكدًا أن مصر كل أسبوع تفتتح شيئا جديدا مما أصبح عادة لدينا، حيث إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح العديد من المشروعات التنموية والتطوير بشكل كبير.

وأوضح أن وزارة السياحة تعمل على مدار 24 ساعة ولم تتأثر فى بجائحة فيروس كورونا، لذلك تم اكتشاف العديد من المناطق الأثرية فى سقارة وغيرها، مضيفًا أن العمل في البعثات الاثرية لا يتوقف أبدًا.


AdvertisementS