AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النقض ترفض الطعن.. تأييد الحكم بـ السجن 10 سنوات للمتهمين في الاتجار بالبشر بالاسكندرية

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 07:34 م
محكمة النقض
محكمة النقض
Advertisements
محمد عبدالله
رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من 4 متهمين وايدت حكم السجن 10 سنوات والغرامة في واقعة اتهامهم بالاتجار في البشر بالاسكندرية.


وكانت قد قضت محكمة جنايات الإسكندرية في 15 مايو 2018 بمعاقبة أربعة متهمين بالسجن عشر سنوات وغرامة مائة ألف جنيه في واقعة اتهامهم بالاتجار في البشر وبصدور الحكم تقدم المتهمين بالطعن علي هذة الاحكام امام محكمة النقض وبنظره امام هيئة المحكمة ايدت الحكم .


وتعود احداث القضية عندما تلقي اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية الاسبق ، إخطارا، بإلقاء القبض على 4 متهمين داخل إحدى الوحدات السكنية بمنطقة العامرية أول، وتبين حيازتهم 8 أطفال لإجبارهم على التسول واستعطاف المواطنين فى الأماكن العامة وذلك بعد ان تمكن ضباط مباحث مكافحة جرائم الأحداث، بعد اتخاذ وتقنين الإجراءت القانونية،  القبض عليهم و بحوزتهم 8 أطفال بينهم طفل يبلغ من العمر سنة بشهادة ميلاد مزورة داخل شقة بمنطقة العامرية، حيث يتم إجبارهم على التسول واستعطاف المواطنيين أسفل كوبرى العامرية، وأمام دار الأيتام والأماكن العامة بمقابل مادى.
 
وكشفت التحريات اعتراف المتهمة "أميرة" بأنها زورت شهادة ميلاد طفل على أنها والدته، وتم عرضهم على النيابة التى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية.
AdvertisementS