AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نقلنا نقلة تانية| سيدات الجيزة: نحتاج نموذج محمد ابو العينين تحت قبة البرلمان

السبت 17/أكتوبر/2020 - 04:51 م
النائب محمد ابو العينين
النائب محمد ابو العينين
Advertisements
فرح علاء الخولي
عرض برنامج "ست الستات"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مؤتمرا جماهيريا لدعم النائب محمد أبوالعينين، في الانتخابات البرلمانية 2020، ويعرض فيه اهمية المرأة المصرية، ودوره في مساعدة دور المرأة وتمكينها لصناعة القرارات وتنفيذ الخطط التنموية.

وقالت احدى السيدات من اهالي الجيزة، "احنا عندنا امل كبير جدا في الحاج محمد ابو العينين، وعندنا امل ان حي الدقي والعجوزة يتطوروا، ودايما هو سباق بالخير"، واضافت سيدة اخرى "احنا محتاجين كتير من نموذج الحاج محمد في البرلمان وبرا البرلمان".

"الجيزة اتنقلت 70% من اللي كانت عليه من تطوير ومشروعات خدمية"، وهذه كانت كلمات سيدة من اهالي الجيزة تشيد بجهود النائب محمد ابو العينين.

أعرب النائب محمد أبو العينين، المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة 2020، عن سعادته بالدعم والتأييد الكبير الذي لمسه من سيدات الجيزة والدقي والعجوزة، قائلا: "اليوم عندي بمثابة عيد لاستقبال أم البطل وأم الشهيد واستقبال الأم المصرية المدرسة التي ربت وعلمت وخرجت أجيالا وأجيالا عبر العصور"، مؤكدا ان المرأة المصرية تستطيع ان تزيد انتاجية اي مكان بنسبة 30% بكفاءتها وتقنيتها في العمل.

وقال النائب محمد أبو العينين، إن الرئيس أعاد للمرأة حقوقها وعمل على تقوية القوات المسلحة، وجميع أجهزة الدولة، ونجح في تحقيق الاستقرار المنشود ولعبت المرأة دورا كبيرا في ذلك.

AdvertisementS