AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جوجل تتيح دمج اثنين من الإيموجي لإنشاء آخر مرح.. اعرف إزاي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:01 م
لوحة مفاتيح جوجل
لوحة مفاتيح جوجل Gboard
Advertisements
شيماء عبد المنعم
تعد Gboard من جوجل، أحد تطبيقات لوحة المفاتيح الأكثر استخدامًا على هواتف أندرويد، والتي تجلب ميزات متقدمة عن التطبيقات المنافسة، حيث تقدم الشركة الأمريكية من خلالها ميزة Emoji Kitchen لإنشاء الإيموجي.

وبحسب ما ذكره موقع "beebom"، تقترح ميزة Emoji Kitchen، حاليا ملصقات مخصصة بناءً على الرموز التعبيرية التي تدخلها في مربع الرسالة، حيث قررت جوجل تحديث هذه الميزة من خلال السماح للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة عن طريق كتابة زوج من الرموز التعبيرية.


وتتيح لك لوحة مفاتيح جوجل Gboard ، دمج اثنين من الرموز التعبيرية من اختيارك لإنشاء ملصق مخصص باستخدامهما، لإنشاء رمز تعبيري ثالث من تصميمك، يمكنك تجربة الحصول على التصميم الجديد عند اقران الرمزين ولا يشترط أن تضيف أحدهما أولا.

وستقدم لك لوحة المفاتيح الشهيرة Gboard، أفضل مزيج ممكن من الرمزين الذي دمجتهم معا عبر منصتها، وتعد هذه الميزة متاحة حاليا في الإصدار التجريبي من التطبيق الذي يحمل الإصدار رقم 9.9.12، على هواتف أندرويد.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل طرحت مؤخرا، زر جديدا بين خيارات للوحة المفاتيح التابعة لها Gboard، حيث يساعد المساخدمين على الوصول مباشرة إلى خدمة Lens.

ويشمل الدعم الجديد الذي يقدم دمجا بين تطبيق جوجل، بعض المهام الأخرى من بينها إرسال نصوص محددة من Google Lens بشكل مباشر إلى Gboard، بالإضافة إلى تنفيذ مهام النسخ واللصق يدويا.
gboard emoji
AdvertisementS