ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: كورونا لن يؤثر على انتخابات البرلمان بسبب وعي المواطن

السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:46 م
تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
Advertisements
هاجر إبراهيم
قالت إيمان طلعت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن جائحة كورونا ما زالت مستمرة حتى الآن، وبدأت أعداد الإصابة في الارتفاع، مشيرة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وجه بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء في بعد انتخابات مجلس النواب أو غيرها.

وأضافت "إيمان"، أثناء حوارها عبر فضائية "تن"، أنه فى ظل العرس الانتخابي وبدء عملية التصويت فى الداخل بـ 14 محافظة على فى قطاعين من قطاع صعيد مصر وقطاع غرب الدلتا.

وتابعت أنه فى ظل وجود عدد كبير من اللجان الإنتخابية وتوافد العديد من الناخبين على المقرات الانتخابية لابد من التزام المواطن بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة.

وأكدت أن هناك تعاونًا من وزارة الصحة للجان الانتخابية بتوفير سيارات إسعاف أمام اللجان، إضافةً إلى توفير كافة المستلزمات التى يحتاج إليها المواطن داخل اللجنة، من كمامة وكحول وغيره.

وأشارت إلى أن الدولة تحرص على سلامة المواطن، متابعا أنه منذ بداية الساعات الأولى من بداية التصويت يؤكد وعى الناخب المصرى بأهمية تواجده في المشهد الانتخابي، مع التزامه بالإجراءات الاحترازية التى تنص عليها وزارة الصحة.

وأفادت بأن تنسيقية شباب الأحزاب لها السبق فى الخروج من انتخابات مجلس الشيوخ بدون أى إصابات فى أى محافظة، متابعة أن وعى المواطن والتزامه بالإجراءات الاحترازية ووجود الدولة فى المشهد سيخرج اللجنة الانتخابية بدون أى تأثير من فيروس كورونا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements