ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى يعلق على وفاة رضيع طوخ: الأم جاحدة

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 10:27 م
الأبوين
الأبوين
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال الإعلامي أحمد موسي، أن هناك بعض الأمور التي تحدث وتثبت أننا وصلنا إلى مستوى متقدم من الانحدار؛ موضحا أن واقعة الطفل الرضيع بمدينة طوخ بالقليوبية مأساة حقيقية.

واشار خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، ان الأم تركت نجلها لمدة كبيرة لدرجة أنه توفي؛ وردد منفعلا: « أم ايه اللي تعمل في ابنها كده .. في حد بيرمي ابنه للموت!».

وأكد موسى أن الزوجين تجردا من كل معاني الأبوة والأمومة وتركا رضيعهما لمدة 9 أيام فمات جوعا.

وأشار موسى إلى أن الخلافات العائلية واردة ولكنه ما فعله الأبوين في طوخ جريمة تستحق العقاب؛ واصفا الأم  الجاحدة. 

وتلقى العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ بلاغا من ع ح عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل أنس 4 شهور داخل الشقة سكنه وعدم تواجد زوجته والدة الطفل وتدعى ا ش ع 24 عامًا ربة منزل مؤكدا في بلاغه أنه توجد خلافات مع زوجته وقيامه بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة على إثر تلك الخلافات ولدى عودته لمسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري حدث خلاف بينه وبين زوجته، قامت على إثرها بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر مروان بحجة إحضار بعض المشتريات إلا أنها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

وأوضحت تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، أنه لدى تأخرها قام المبلغ بالتوجه لعمله تاركًا نجلهما الطفل المتوفى داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح اعتقادا منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها، ولدى عودته من العمل اكتشف وفاة نجله.

وبسؤال والدة الطفل المتوفى رددت مضمون ما جاء بالفحص وعللت عدم الاطمئنان عن نجلها خلال تلك الفترة ظنًا منها بتواجد والده برفقته ورعايته.وبمواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات،أقر بصحتها وتحرر محضر بالواقعة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements