ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شخصية زينب غريب وراء إطلالتها بفستان "بونبوني" في مهرجان الجونة

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:35 م
زينب غريب
زينب غريب
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت دنيا جابر، ستايلست الفنانة "زينب غريب"، إنها تعرفت على الفنانة زينب غريب وبدأت العمل معها من خلال صديقة مشتركة بينهما ساعدت على التواصل بينهما، ثم بدأ التعاون المشترك بيننا لاول مرة في مهرجان الجونة، مشيرة الي انها ارادت ان تظهر بشخصيتها وطبيعتها.

وأضافت دنيا جابر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انبوكس"، المذاع على قناة " صدى البلد 2"، أن زينب تحب الاشياء الغريبة والازياء المختلفة الي جانب حبها لتداخل الالوان في كل شئ  يتعلق بحياتها، ومن هنا كانت افكار الازياء التي ظهرت بها على الريد كاربت في مهرجان الجونة.

واوضحت انهما قررا اختيار اللونين الاخضر والبنفسجي لتظهر بهما في كل ازياءها بالمهرجان، لافتة الي انها تحب استخدام اعادة التدوير في خامات ازياءها لذلك استخدمت خامة "التافتا البلاستيك"، مؤكدة انها تلقت كل التعليقات بصدر رحب وسعادة، معقبة ان اكثر التعليقات المضحكة كانت: "ايه الفستان البونبوني ده".

وتابعت دنيا جابر قائلة: "محدش بيسلم من التعليقات"، وتعليقات الجمهور لها فائدة لانها تعلم المصمم والاستايلست.

وأثارت الفنانة الشابة زينب غريب حالة من الجدل الواسع بسبب إطلالتها المختلفة والمثيرة خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، وارتدت زينب فى حفل الافتتاح فستانا ارجوانيا غير تقليدى، وفى اليوم التالى ارتدت جاكيت أسود مفتوحا من الصدر، وبنطلون شفاف من اللون البنفسجي، وتزينت بحقيبة على الوسط من الجلد الأسود، مع تصفيف شعر غجري وقليلًا من المكياج.
Advertisements
Advertisements
Advertisements