ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إيمان زهران: أكثر من 90 مليون يشاركون في التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية الأمريكية

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 06:10 م
جو بايدن وترامب
جو بايدن وترامب
Advertisements
محمد حليم قنديل
قالت الدكتورة إيمان زهران، أستاذ العلاقات الدولية، إن هناك تراشق من الكلمات بين المرشح الرئاسي الأمريكي جو بايدن ودونالد ترامب، وهذا نوع من الحرب السيكولوجية التى تتم بشكل كبير في المشاهد الانتخابية الامريكية.

وأضافت «زهران» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أحداث اليوم" المذاع علي قناة "اكسترا نيوز" الفضائية، ان ملفات الفساد و جائحة كورونا وكيفية التعامل معهم من قبل جو بايدن ودونالد ترامب تلك الملفات هي اكثر ما تهم الناخب الأمريكي في الوقت الحالي.

وتابعت أستاذ العلاقات الدولية، أن "المكلمة السياسية" التي تتم على إطار التنظيم ما بين المرشحين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هي نوع من إعادة التكوينات الذهنية لدى الناخب الأمريكي قبيل عملية الاقتراع أو التصويت التى تمت بشكل مبكر.

وأوضحت الدكتورة إيمان زهران، أن التصويت المبكر الذي تم فى الانتخابات الرئاسية الامريكية يحمل في غايته العديد من الدلالات، وأهمها أنه بالفعل تم تكوين الصورة الذهنية لدى الناخب الامريكي تجاه المرشحين.

وأشارت إلى أن هناك أكثر من 90 مليون مواطن أمريكي شاركوا في عملية التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية الأمريكية بين جو بايدن ودونالد ترامب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements