ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بحضور سيدات بارزات عربيًا.. احتفالية المرأة العربية لدعم السيدات الرائدات في مصر والوطن العربي

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:37 ص
المرأة المصرية
المرأة المصرية
Advertisements
ريهام فيكتور
عرضت فضائية "تين"، ببرنامج "صباح الورد"، تقريرًا حول احتفالية المرأة العربية لدعم السيدات الرائدات في مصر والوطن بحضور سيدات عربيات بارزات.

وأطلق المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، النسخة الثانية من يوم المرأة العربية، تحت رعاية جامعة الدول العربية، وهو المنتدى الأول من نوعه للمرأة والمسئولية المجتمعية تحت مظلة الجامعة، وبالتعاون مع العديد من المنظمات الدولية والشركاء.

وبدأت الاحتفالية بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم الوقوف دقيقة حداد على روح الدكتورة فرخندة حسن رئيس المجلس القومي للمرأة الأسبق، والذي وافتها المنية قبل أيام.

وافتتحت الدكتورة راندا رزق الأمين العالم للمجلس العربي فعاليات المؤتمر، حيث رحبت فيها بالشخصيات المكرمة خلال المؤتمر من القيادات النسائية المصرية والعربية، وكذلك المكرمين الداعمين للمرأة.

بينما أكد الدكتور نزار سامي الأمين العام المساعد للمجلس العربي خلال كلمته، أن المجلس لها رؤية مختلفة للمسئولية المجتمعية والتي تركز على ضرورة القيمة المضافة وليس فقط الأنشطة الخيرية، لافتا إلى عمل المجلس على دعم أنشطة تمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة والفئات المهمشة، بالإضافة إلى دعم الابتكار وريادة الأعمال، وأيضا التحول الرقمي ومساعدة المؤسسات على ذلك.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements