ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حفظ الشكوى.. قرار جديد من لجنة الانضباط بشأن خناقة كهربا ومحمد فضل

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:30 ص
خناقة كهربا وفضل
خناقة كهربا وفضل
Advertisements
يسرى غازى - عمرو الحلوانى

استقرت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم على حفظ الشكوى المقدمة من قبل محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد كرة القدم، ضد محمود كهربا، لاعب الأهلى، بسبب المشادة التى نشبت بينهما خلال تتويج الأحمر بلقب الدوري الممتاز، وذلك بعد التصالح بين الطرفين.


وحضر محمود عبد المنعم (كهربا) أمس، الاثنين، إلى مقر اتحاد الكرة لمقابلة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد، وأبدى اللاعب استياءه من المشهد السيئ مع محمد فضل أثناء مراسم تسليم درع الدوري، وشرح اللاعب الضغوط النفسية التي واجهها خلال الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى هذا التصرف الذي لا يعبر عن مدى تقديره لفضل كأخ أكبر له.


من جهته، تفهم محمد فضل موقف اللاعب وحرصه على الحفاظ على مبادئ وقيم الرياضة في إعلاء الروح الرياضية واحترام الكبير، وتمنى محمد فضل للاعب التوفيق خلال المرحلة المقبلة وحثه على التركيز داخل المستطيل الأخضر لصالح ناديه الأهلي ومنتخب بلاده.


وأثنى عمرو الجناينى على الجلسة الودية التى جمعت محمد فضل وكهربا فى حضور محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وأكد أن الأمر بينهما انتهى تماما، مؤكدا تبادل الاحترام والمحبة بين جميع أفراد المنظومة فى مصر.


وكانت الساعات الماضية شهدت أجواءً متوترة بين الأهلى ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، بسبب مشادته مع كهربا، لاعب الفريق، وأكد الأهلى شكوى فضل للجنة الانضباط، وفى المقابل قدم عضو اللجنة الخماسية مذكرة رسمية أيضا فى اللاعب.


Advertisements
Advertisements
Advertisements