ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بمستشفى أبنوب المركزي وعيادة التأمين الصحي

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 05:32 م
مستشفى ابنوب المركزي
مستشفى ابنوب المركزي
Advertisements
إيهاب عمر
تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، اليوم الثلاثاء، مستشفى أبنوب المركزي وعيادة أبنوب الشاملة للتأمين الصحي للوقوف على سير العمل وإحالة بعض المخالفات والسلبيات إلى الشئون القانونية.


جاء ذلك خلال جولة مفاجئة ضمن جولاته الميدانية على المستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19، ورافق المحافظ خلال الجولة تاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب.


اقرأ أيضا :


وبدأ المحافظ جولته المفاجئة بتفقد عيادة أبنوب الشاملة للتأمين الصحي لمتابعة سير العمل وأعمال التطوير التي تتم بالعيادة، مشددًا على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتأكيد على الالتزام بمواعيد العمل والحضور والانصراف وحسن معاملة المرضى.


كما فاجأ المحافظ العاملين بمستشفى أبنوب المركزي وتفقد أقسام الاستقبال والتقى بالمرضى وبعض المترددين على المستشفى واستمع إلى مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم. 


كما تفقد أقسام الأشعة وقسم رعاية الأم بوليدها "الكانجارو" واستمع إلى شرح عن عمل الوحدة من الطبيب المشرف على القسم ثم تفقد قسم المبتسرين والعمليات وشاهد مساحة الأرض غير المستغلة بالمستشفى والتي سيتم بناؤها كتوسع للمستشفى المركزي ضمن خطة التطوير التي تجرى بها.


والتقى المحافظ بالدكتور علاء الدين أحمد عبدالناصر مدير المستشفى المركزي ونوابه وطالبهم بتلافي جميع الملاحظات والسلبيات التي تم رصدها ورفع مستوى نظافة المستشفى والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والاهتمام بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية حفاظًا على حياة العاملين والمرضى والمترددين على المستشفى.


ورصد محافظ أسيوط – خلال الجولة – بعض السلبيات وبعض القصور في المستشفى المركزي موجهًا بإحالة تلك السلبيات إلى الشئون القانونية ومحاسبة المقصرين والمسؤولين عنها.


واختتم المحافظ جولته بتفقد وحدة إسعاف أبنوب الملحقة بالمستشفى واطمأن على سير العمل بالوحدة موجهًا الشكر لرجال الإسعاف لاهتمامهم والتزامهم بعملهم وجاهزيتهم للتعامل مع أي حالات مفاجئة وطالبهم بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements