ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المدير الفني السابق للزمالك: مباراة الرجاء صعبة وتتطلب تركيزا شديدا.. فيديو

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 01:16 م
عصام مرعى
عصام مرعى
Advertisements
قسم التوك شو

قال عصام مرعى، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، إنه يتمنى الفوز لنادى الزمالك بقيادة باتشيكو أمام الرجاء البيضاوي فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، لأنها مباراة الحسم  بنصف نهائى دوري أبطال أفريقيا سوف تكون أصعب من الأولى.

 

وأضاف عصام مرعى، خلال استضافته  في برنامج"8 الصبح" المذاع عبر فضائية" دى إم سى"، أن المباراة الأولى كانت تحتوى على خطة معينة وفكرة معينة، ولكن إن حدث تعثر يوجد حينها شوط أخر تستطيع الفرقة تعويض هذه الخسارة، ولكن مباراة اليوم بالنسبة للزمالك والرجاء تكون فى غاية الصعوبة، بالرغم من فوز فرقة الزمالك فى مباراة الذهاب.

 

وأشار"مرعى"، إلى أن صعوبة هذه المباراة تتمثل فى أن الدوافع والفترة التى حدث بها كل هذه التأجيلات، ساعدت فرقة الرجاء على استعادة وزنهم مرة أخرى.

 

وأكد المدير الفنى السابق الزمالك، أن تصريحات نادى الزمالك تكون عبارة منح الثقة للاعبيها إضافة إلى التأثير على المنافس بشكل كبير، مشيرا إلى أن الرجاء دائما خارج ملعبه يلعب بأداء جيد للغاية لذلك  المباراة  تحتاج إلى تركيز عالى من قبل فرقة الزمالك.

 

وأوضح المدير الفنى السابق للزمالك، أن الإصابات التى حدثت فى فريق الزمالك التى أدت إلى عدم المشاركة لفترة طويلة، ومنها حازم إمام ومحمود علاء وساسى، ولكن قام الجهاز الطبي بعلاجهم وطمئنة النادى عليهم، وعادوا مرة أخرى للفريق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements