ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حسام البدري: مصطفى محمد قدراته عالية واستبعاد فتحي من المنتخب فني

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 05:19 م
جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر
Advertisements
يسرى غازى
كشف حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى أسباب استدعاء العديد من اللاعبين فى الأندية بالدورى الممتاز فى المعسكر التدريبي استعدادا لملاقاة منتخب توجو.

ويواجه منتخب مصر بقيادة حسام البدرى نظيره منتخب توجو خلال يومي 14 و17 نوفمبر الجاري فى القاهرة ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.
 
وقال البدرى خلال المؤتمر الصحفي إن جهاز المنتخب حريص على تجهيز البديل من عناصر الدورى المحلي حال تعرض أى لاعب للإصابة، مشيرا إلى أن الظروف التى يمر بها المنتخب لم يشهدها تاريخ الكرة فى مصر.

وشدد مدرب الفراعنة الكبار على أنه الجهاز الفنى قرر ضم مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك إلى المعسكر التدريبي قبل ظهوره بشكل لافت فى مباراة الإياب أمام الرجاء وإحرازه هدفين فى مرمى الفريق المغربي.

ولفت حسام البدرى إلى أن قدرات مصطفى محمد مهاجم الزمالك عالية جدا ولكن هدف الجهاز الفني هو رفع قدراته، قائلا: "أعتقد أن تصريحاتى رفعت من مستواه بشكل كبير".

وأشار حسام البدرى إلى أن ضغط المباريات فى الكرة المصرية كان كبيرا للغاية فى الفترة الماضية، مشددا على أنه يراهن على رغبة اللاعبين فى التغلب على الإجهاد وأن الفوز فى مواجهتى توجو هو سبيل الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، متمنيا أن يعود لاعبو الأهلى والزمالك لأنديتهم دون حدوث أى إصابات.

وأكد البدرى أنه سيتم الإعلان عن قائمة الزمالك غدا الجمعة، موجها التحية للاعبى الزمالك خاصة بعد مشاركة أكثر لاعب وهو مصاب فى لقاء الرجاء المغربى أمس الخميس والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وبلوغ نهائى دورى الأبطال.

وأضاف حسام البدرى أن نهائى أفريقيا بين الأهلى والزمالك لن يكون له تأثير على المنتخب خاصة بعد تأجيله ليوم 27 نوفمبر مشيدًا بالروح المعنوية العالية للاعبى الأهلى والزمالك، مشيرا إلى أن سبب استبعاد أحمد فتحى ظهير الأهلى المنضم حديثا إلى فريق بيراميدز فني، منوها إلى احتمالية انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادى الأهلى إلى صفوف منتخب مصر فى الفترة المقبلة من أجل تعويض طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى الجديد المصاب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements