ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة: اتبعوا هذا الإجراء

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 12:29 ص
حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements
حمزة شعيب
حذر الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للإرصاد المواطنين، من تخفيف ملابسهم في أوقات متاخرة ليلًا أو في الصباح الباكر خاصة هذه الفترة التى تشهد تغيرا في الفصول.

وتابع شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج " مساء دي إم سي" والمذاع عبر قناة "دي إم سي"،:" يجب أن يراعي المواطنين حالة الطقس يوميا وبناءا عليه يقوموا بتحديد ملابسهم حتي لا يتعرضوا لنزلات برد".

وأوضح رئيس التحاليل والتنبؤات للأرصاد الجوية، أن خلال 48 ساعة ماضيين وايضا خلال 72 ساعة قادمين قد تكون فرص الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية وخاصة على السواحل الشمالية الغربية مثل السلوم، مطروح، الأسكندرية، دمياط والبحيرة، وقد تصل إلى القاهرة أمطار خفيفة غير مؤثرة.

وأكد رئيس التحاليل والتنبؤات للأرصاد الجوية، أن الشاهقة التى ظهرت أمس بالإسكندرية لا تعتبر فى الإسكندرية ولكنها تم رؤيتها داخل البحر المتوسط من المدينة، موضحا أن السحب الرعدية هى التى أدت إلى ظهور هذه الظاهرة، متابعا أنها كانت على الحدود الملاحية لمصر، وتكون غير مؤثرة على الإسكندرية ومدن السواحل الشمالية.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الجمعة، لطيف نهارا على القاهرة والوجه البحري يصاحب ذلك فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements