ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تويوتا تحول موديل كراون من سيدان إلى suv.. صور

السبت 14/نوفمبر/2020 - 01:31 م
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار
 تعتبر تويوتا كروان هي من أقدم موديلات تويوتا ، حيث بدأ إنتاجها في عام 1955 ، ومضى عليها 15 جيل ، ولكن الآن انطلق الجيل الحالي في 2018

وأشارت الكثير من التقارير إلى أن تويوتا قررت تحويل كراون إلى سيارة  suv   في الجيل القادم وذلك بحلول 2022 ، والسبب هو ضعف مبيعات السيدان حول العالم ،كما نقلت التقارير أن كراون suv ستكون مبنية على موديل هايلاندر مع استخدام نفسة منصة  ،TNGA-K.

ولكن لا يمكننا التيقن من صحة هذه المعلومات للوقت الحالي ، خاصة وأن كراون هي اسم بالغ الاهمية في تاريخ تويوتا لذلك نفضل الانتظار حتى يتم التأكيد رسميا .

يذكر أن كشفت شركة تويوتا عن نيتها إطلاق نسخ معدلة من سيارة crown ، والتي تصنف من بين أفخم سيارات السيدان اليابانية في الأسواق.

ووفقا للتسريبات فإن هيكل crown , الجديدة سيكون بطول 4 أمتار، 90 سم وسيحمل بعض التعديلات الطفيفة التي ستطال تصميم المصابيح وممتصات الصدمات وبعض العناصر الخارجية الأخرى.

ولكن من أهم التعديلات التي ستشهدها هذه السيارة سيطال قمرتها وتصميمها الداخلي إذا حصلت السيارة على واجهة قيادة مختلفة كليا وذلك ومقارنة بتلم الموجودة في سيارات crown  الحالية، بدلا من الشاشتين في منتصف واجهة القيادة ستزود السيارة بشاشة عالية الدقة، تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements