ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سحب الملفات والكشف الطبي والتقديم والتسكين بالمدن الجامعية بعين شمس..اليوم

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 12:25 ص
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
Advertisements
حسام الفقى
أكد مصدر مسئول بالمدن الجامعية بجامعة عين شمس، إنه تم الانتهاء من تسكين المرحلة الأولى وهي عبارة عن طلاب التقديرات العليا والمحافظات النائية مشيرا إلى أنه سوف يتم تسكين المرحلة الثانية. 
وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ"صدى البلد"، إنه جرى إعلان نتيجة المرحلة الثانية والأخيرة اليوم الاثنين وهي عبارة عن طلاب التقديرات المنخفضة " جيد ومقبول "، وأن المدن الجامعية استقبلت الطلاب ذوي التقديرات العليا "امتياز وجيد جدا " ويتم ذلك وسط إجراءات احترازية مشددة. 

وأشار إلى أن يكون سحب الملفات والكشف الطبي والتقديم والتسكين اعتبارا من يوم الثلاثاء 17_11_2020 حتى الخميس 19_11_2020 مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية لكافة الطلبة والطالبات وعدم دخول المدن الجامعية بدون ارتداء الكمامة حافظا علي الصحة العامة. 
الجدير بالذكر قع صباح اليوم د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والسفير خالد راضي مساعد وزير الخارجية و مدير معهد الدراسات الدبلوماسية ، بروتوكول تعاون مشترك في عدد من المجالات ، بحضور د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسفير شريف إسماعيل نائب مدير معهد الدراسات الدبلوماسية والدكتورة نيفين عاصم مدير مركز التدريب والتطوير بجامعة عين شمس ومحمد كاسب سكرتير ثان بوزارة الخارجية. 

  
يهدف البروتوكول للتعاون المشترك بين الجانبين في تنظيم وعقد الدورات التدريبية والبحوث والدراسات في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، وكذلك تبادل الخبراء و الأساتذة في الأنشطة البحثية والتدريبية ، فضلًا عن إمكانية التنسيق والتعاون لعقد مؤتمرات وندوات علمية وحلقات نقاشية في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تبادل المطبوعات والنشرات والمجلات الدورية الصادرة من كلا الجانبين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements