ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حليف الشيطان.. سفاح الجيزة انتحل صفة من قتله وتزوج باسمه |شاهد

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:05 م
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
Advertisements
محمد حليم قنديل
عرض الإعلامي أسامة كمال بعض الفيديوهات الجديدة الخاصة بسفاح الجيزة، معلقا "السفاح بعد ما قتل ٣ أشخاص سافر الإسكندرية واتجوز صيدلانية هناك".

متابعا: "اشتري سلسلة محلات في منطقة المنتزه بالإسكندرية منتحلا صفة "رضا" القتل وليس شخصه، مشيرا إلى أنه تزوج الصيدلانية وأنجب طفلا منها وسرق مجوهراتها".

ومن جانبه قال ناصر محمد عبد اللطيف، شقيق ضحية سفاح الجيزة، إن قاتل شقيقة كان صديقا له منذ الطفولة وكان أخيه يأتمن صديقه علي جميع أملاكه في العقارات ويديرها ويأجرها ويعطي له الإيجار شهريا.

وأضاف «عبد اللطيف» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "٩٠ دقيقة" المذاع على قناة "المحور" الفضائية، أن القاتل خريج كلية الحقوق وكان يعمل في فتح مكتبات وكان القتيل شريكا له في تلك المكتبات وعقارات أخرى.

وتابع شقيق ضحية سفاح الجيزة، أن المجني عليه كان خريج كلية الهندسة وذهب للعمل بالخارج في السعودية، مشيرا إلى أن شقيقه كان يأتمن القاتل ويثق به بدرجة كبيرة.

وأوضح ناصر محمد عبد اللطيف، أن في عام ٢٠١٥ اكتشف شقيقه أن هناك تلاعبا في أمواله من جانب صديقه فقرر العودة إلي مصر لكشف تلك الألاعيب، وبالفعل ذهب إلي مصر واستقبله صديقه في المطار ليأخذه إلي منزله ومن ثم تم غلق هاتف شقيقه.

وأشار إلى أن شقيقه اختفي بعد عودته للقاهرة وبعد اتصالات كثيرة عليه وهاتفه مغلق، قامت شقيقته بالذهاب إلي قسم الشرطة لعمل بلاغ اختفاء شقيقها وذهب معها القاتل، موضحا أن في النهاية تم اكتشاف عملية قتل شقيقه على يد صديقه النصاب ومنتحل الصفات الكثيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements