ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غدا حفل نجم الراب Aloe Blacc لطرح السيارة إنفينيتي infiniti qx55

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 06:01 م
غدا حفل نجم الراب
غدا حفل نجم الراب Aloe Blacc لطرح السيارة iinfiniti qx55
Advertisements
تستعد شركة إنفينتي عملاق صناعة السيارات اليابانية لإطلاق سيارتها الجديدة انفينتي infiniti qx55 غدا مستعينة بمطرب الراب ألو بلاك، وتنتمي السيارة الجديدة لفئة السيارات الكروس أوفر و سيتم طرحها رسميا عبر الانترنت في 18 نوفمبر الجاري الساعة 4:55 صباحًا بتوقيت جرينتش.

تعمل السيارة انفينتي infiniti fx بنظام الدفع الرباعي و تستعد إنفينيتي للعودة إلى الفئة التي ارتقت بها عندما دمجت فيها الفخامة والأناقة في عام 2003.

وصرح المطرب الو بلاك Aloe Blacc بأن موسيقاه تتبع نفس الأسلوب الذي اتبعته إنفينيتي، فهي علامة تجارية جريئة، وسيارة QX55 الجديدة المذهلة تحاكي مسيرتي وأدائي، فهي سيارة دفع رباعي للأشخاص الذين لا يعتمدون أسلوبًا واحدًا في حياتهم، ويشرفني الكشف عنها للمرة الأولى في حفلتي الموسيقية الخاصة .

وسيجري نقل البث الحي لمراسم الكشف عن السيارة انفينتي infiniti qx55 الجديدة للمشاهدين في منازلهم بجميع أنحاء العالم، بدايةً من المقر العالمي الجديد لإنفينيتي في يوكوهاما إلى استوديو التصميم الخاص بهم في أتسوجي.

ودعت إنفينيتي المتابعين من جميع أنحاء العالم لقضاء ليلة مليئة بالموسيقى من الدرجة الأولى وحضور إطلاق سيارة انفينتي infiniti qx55 المذهلة، على مسرح بيلاسكو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements