ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عميد حقوق القاهرة يكشف لـ صدى البلد موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:12 م
عميد حقوق القاهرة
عميد حقوق القاهرة
Advertisements
قسم التعليم

قال الدكتور صبري السنوسي عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، إنه لا يوجد امتحانات ميد تيرم بالكلية، حيث اإنه سيتم الاقتصار على امتحاني أول السنة الدراسية وآخرها .

 

وكشف "السنوسي" في تصريح خاص لـ "صدى البلد" عن انعقاد موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي من المقرر انعقادها في يناير المقبل ، مؤكدًا على أنه سيتم إجراء الامتحانات وفقًا للإجراءات الاحترازية المقررة وتقسيم الطلاب على مجموعات ، خاصة بعد رفع درجة التشديد على الإجراءات الاحترازية .

 

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ، قد شدد على النواب وعمداء الكليات والمعاهد ، بمنع دخول الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس إلى الكليات أو قاعات المحاضرات والمعامل دون ارتداء الكمامات، كما وجه بمنع التجمعات في ساحات الجامعة أو الكليات، وإلزام الطلبة داخل المدرج أو المعمل بارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعي وإلا يحرم الطالب من حضور المحاضرة مع تحويله إلى التحقيق.

 

كما كلف الخشت ، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتولي عملية المتابعة المباشرة داخل الحرم الجامعي وتنفيذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتحويل من يخالف الإجراءات الاحترازية للتحقيق من قبل السلطة المختصة حسب طبيعة المسؤولية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements