ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شقيق شهيد القليوبية: طول عمره مخلص فى شغله وكان محبا للجميع

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:41 م
عزاء شهيد محطة مترو
عزاء شهيد محطة مترو مسرة
Advertisements
إبراهيم الهوارى
سادت حالة من الحزن على أسرة الشهيد اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والذى لقى ربه إثر سقوطه داخل هواية  بمحطة مترو مسرة أثناء التعامل مع الحريق داخل الهواية.

وقال الدكتور عبدالحميد عصر شقيق الراحل إن الشهيد كان مخلصا فى عمله ونموذج مشرف لضابط الشرطة، مشيرا إلى أن آخر مرة شاهد فيها شقيقه الراحل كانت خلال تجمع للأسرة الجمعة الماضية.

وأضاف أن شقيقه الراحل كان يتمتع بحسن الخلق والشجاعة والتواضع وحب الناس، مؤكدا أن الشهيد كان لا يتحدث كثيرا، وإنما كانت الأسرة تسمع عن بطولاته من الخارج وعندما تسأله عن ذلك يؤكده بتواضع شديد.

وأوضح عبد الحميد أن شقيقه ياسر متزوج ولديه 4 أبناء الأول في كلية الشرطة والثاني طالب وبنت في الصف الثاني الثانوي وأخرى صغيرة.
وشيع اليوم اهالى قرية مشتهر بطوخ جثمان الشهيد اللواء ياسر عصر ابن قرية مشتهر الذى استشهد أثناء مشاركته فى اطفاء حريق فى احدى الهوايات بمحطة مترو مسرة بالقاهرة.

وخرج الجثمان من مسجد الوقف بالقرية ملفوفا بعلم مصر وتم دفنه بمقابر الأسرة بالقرية وعبر أهالى القرية عن حزنهم الشديد على فراق الشهيد، حيث أكدوا أن اللواء ياسر كان مثالا للخلق وكان يقيم فى مشتهر مع عائلته، مشيرين إلى أن والدته تقيم فى القرية ايضا اما والده متوفى وكان اللواء ياسر بقدم المساعدة للجميع من الاهالى لا يبخل على احد فى تقديم العون له وكان بارا بالجميع .

وتلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة فى شبرا وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، فى محاولة للسيطرة على الحريق.

ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفا على حياة المواطنين، تعرض للسقوط داخل الهواية مما تسبب فى وفاته.
Advertisements
Advertisements
Advertisements