ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أصيب بمرض نادر وخطفه فيروس كورونا وغاب عن دفنه الفنانون.. لقطات من جنازة الراحل فايق عزب

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:33 م
صدى البلد
Advertisements
انجى هيبة

شيع اليوم الخميس، جثمان الفنان الراحل فايق عزب، وحيدا دون حضور الفنانين، بعد معاناته لمدة 15 يوما من فيروس كورونا الي ان وافته المنية بمستشفي العجوز وشيع جثمانه في محافظة الاسماعيلية.

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان فايق عزب كان يرقد في المستشفى منذ 15 يوما، وأجرى تحليلا أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي بسبب سقوطه على رقبته تسبب في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوي بكتيري في الصدر، وأجرى تحليل لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا في الصدر فقط، الي ان وفاته المنية صباح اليوم.


حالة من الحزن انتابت اهالي محافظة الاسماعيلية عقب وفاة الفنان فايق عزب الذى اعتاد علي زيارة مسقط راسه حيث كان حريصا علي المشاركة في اغلب الفعاليات بالاضافة الي التجول في شوارع مدينة

الاسماعيلية رغم شهرته، الا انه كان يحرص علي ان يظل مشاركا لابناءها في تراثها، الامر الذي جعله احد اهم رموزها لمخلصين، وكان صديق المواطن البسيط قبل السياسي او لاعب الكرة.

 

وأدى العشرات من أقارب وأفراد عائلة الفنان الراحل فايق عزب صلاة الجنازة على روحه، فور وصول الجثمان إلى مقابر العائلة بمحافظة الإسماعيلية.

 

وشارك في صلاة الجنازة العشرات من أهالي محافظة الإسماعيلية وأصدقاؤه والذي حرصوا على تقديم واجب العزاء واستقبال جثمانه فور علمهم بخبر وفاته، في الوقت الذي غاب فيه الفنان، ودخل شقيق الفنان الراحل في نوبة بكاء اثناء تلقي العزاء في شقيقه، مؤكدا ان دم اخوه في رقبة معهد ناصر، مستنكرا ما تعرض له، ومتسائلا في تعجب: " انتم شغلتكم ايه؟.

 

وقال صالح عزب، شقيق الفنان فايق عزبإن شقيقه دخل معهد ناصر لإجراء عملية لتوسيع النخاع الشوقي بعدما وقع على عنقه، وبعد إجراء العملية اصيب بفيروس كورونا داخل المستشفي.

 

فيما امسكت بائعة جريد داخل مقابر محافظة الإسماعيلية، لصا اندس بين المصلين أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل فايق عزب لمثواه الأخيرففيو بمقابرالعائلة، وسرق هاتف شقيقه صالح عزب.


وقالت بائعة الجريد: "فوجئت باندساس شخص بين المصلين لبسرقة هاتف من أحد المصلين بجنازة الفنان الراحل، وأمسكت به وسط صرخات استغاثة، وبالفعل استجاب لي بعض المترددين على المقابر، وتأكدوا من صدق كلامي، وبالبحث عن صاحب التليفون، تبين أنه لشقيق الفنان الراحل"

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements