ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحرير طفل اختطفه 3 أشخاص بالقليوبية

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:18 م
حبس متهمين
حبس متهمين
Advertisements
إبراهيم الهوارى
نجحت أجهزة مديرية أمن القليوبية من كشف غموض واقعة إختفاء طفل بالخانكة أثناء عودته لمنزله بعد انتهائه من درس خصوصي حيث تبين خطف الطفل على يد أحد أقاربه بمعاونة آخرين لطلب فدية من والده 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.


تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية بلاغا من والد طفل 8 سنوات بإختفاء نجله عقب خروجه من المنزل لدرس خصوصي وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، وقاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد محمد حسني رئيس فرع البجث الجنائي بالخانكة.

وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمة والدة الطفل وفني كهرباء وسائق توك توك وجرى ضبط المتهمين واعترفوا بجريمتهم وأكدوا في معرض اعترافاتهم أنهم كانوا يمرون بضائقة مالية بسبب تراكم الديون عليهم ومحاولتهم تدبير أموال بسرعة لسداد الديون.

وأضافوا أنهم فكروا في خطف الطفل لعلمهم بقدرة والده المالية وقام المتهم الأول باستدراجه من الشارع وخطفه وإخفاءه لدى أحد شركائه في الجريمة، واشتروا هاتف محمول جديد تواصلوا من خلاله علي والد الطفل لمساومته وطلب فدية 300 ألف جنيه لإعادة نجله حيث تتبعت أجهزة الأمن المكالمات ونجحت في تحديدهم وضبطهم وتحرير الطفل.

وكان الطريق الاقليمى بين محافظتى القليوبية والمنوفيه قد شهد واقعة سطو مسلح من قبل 3 ملثمين امس حيث شاهد الجناه تاجر موبيلات يقف على جانب الطريق لاستبدال احد الاطارات وقاموا بالسطو عليه واستولوا على السيارة وبها 750 الف جنيه.

وفروا هاربين وتكثف الاجهزة الامنيه فى القليوبية بالتنسيق مع مديرية امن المنوفيه  جهودهما للقبض على الجناه.

تلقى مدير امن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد قيام ملثمين بالسطو على سيارة اثناء وقوفها على جانب الطريق الاقليمى واستولوا من قائدها على مبلغ 750 الف جنيه.

وتوصلت التحريات انه اثناء وقوف تاجر موبيلات بسيارته لاستبدال الكاوتش على جانب الطريق الاقليمى على الحدود بين القليوبية والمنوفيه قام 3 ملثمين مسلحين بالسطو عليه واستولوا على السيارة وبها مبلغ 750 الف جنيه وفروا هاربين وتكثف الاجهزة الامنيه فى القليوبية والمنوفيه جهودهما لكشف غموض الواقعه وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements