ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تجديد حبس زوجين وسائق هاربين من 20 جناية وحكمًا بالسجن المؤبد في القليوبية

السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:51 م
محاكمة
محاكمة
Advertisements
إبراهيم الهوارى
جدد قاضي المعارضات بمحكمة بنها اليوم حبس زوجين وسائق 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتجارهما بالهيروين المخدر. 
وكشفت التحقيقات مع الزوجين أن المتهمين بالاتجار بالهيروين المخدر بدائرة مركز بنها أنهما اعتادا على ممارسة تلك التجارة منذ سنوات عديدة، حيث تم ضبطهما من قبل بأكثر من 20 جناية مخدرات وسلاح. 
وتبين من التحقيقات أيضا أن المتهمين كانوا يشترون المخدرات من قرية أجهور الرمل بمحافظة المنوفية ويتم توزيع الهيروين على عملائهم من خلال الهاتف المحمول ببلدة كفر الجزار التابعة لمركز بنها.

كما أشار المتهمين خلال التحقيقات أن تجارة الكيف مهنتهم ولا يعرفون سواها ولديهم زبائن وعملاء من كل مكان بدائرة المركز وانه تم ضبطهم بـ39 ألف جنيه من متحصلات تجارتهم الآثمة، وسلاح ناري لحماية تلك التجارة، ونصف كيلو هيروين. 

وكان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، بتردد زوجين على دائرة المركز لترويج مخدر الهيروين على عملائهم.

تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن كلا من النقيبين عماد سامي وأحمد رزق معاون مباحث المركز من ضبط المتهمين وهما عاطل وزوجته وسائق وسيارة، وبحوزتهما نصف كيلو هيروين و39 ألف جنيه وسلاح ناري.
وبالكشف على المتهمين تبين أنهما هاربان من 20 جناية سلاح ومخدرات، وحكم بالسجن المؤبد بواقعة سرقة بالإكراه تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام جددها قاضي المعارضات 15يوما علي ذمة التحقيقات.

وكانت  قوات الإنقاذ النهري بمحافظة القليوبية قد تمكنت من انتشال جثة شاب القى بنفسه فى النيل بمنطقة باسوس في القناطر الخيرية ولقى مصرعه وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر يفيد تلقيه بلاغا بقيام شخص بالانتحار بإلقاء نفسه من فوق كوبرى على الطريق الدائري بمنطقة باسوس فى النيل.

وانتقل العميد ياسر منصور رئيس شرطة المسطحات والمقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز وقوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements