ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لدينا إرهابيون ارتكبوا جرائم.. أحمد موسي: لا يوجد فى مصر معتقل سياسي واحد.. شاهد

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 10:41 م
أحمد موسى
أحمد موسى
Advertisements
حمزة شعيب
أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يوجد لدينا معتقلين سياسيين "ولا واحد" بل يوجد لدينا إرهابيين ومتهمين ارتكبوا جرائم.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدول اليوم لديها قرارات وإجراءات ومواقف سيادية.

وأردف:"لا أحد يملى شروطه على بلد كبير مثل مصر ولا يمكن لأحد أن يطالب بالإفراج عن شخص تم القبض عليه لأن لدينا نائب عام ونيابة عامة".

وفي سياق آخر، قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب يرفض كل صور محمد رمضان، ومطلوب من نقابة المهن التمثيلية موقف واضح بعد انتشار العديد من الصور مع إسرائيلبن آخرين بعد الصورة الأولى التي انتشرت له مع مغني إسرائيلي.

تابع موسى أن الرفض الشعبي متواصل بعد حضور حفلة متسائلا: «مقابل أيه الفلوس؟ محمد رمضان عنده جمهور والبعض كان يتخذه قدوة ولكن الكيان الصهيوني استغل الصورة».

وانفعل موسى قائلا: «ما فعله محمد رمضان عار .. ولازم النقابة يكون لها موقف واضح .. عندنا في نقابة الصحفيين يتم الفصل من النقابة.. مطلوب إجراءات ردعة.. محمد رمضان رايح وعارف وكذب على النقيب أشرف زكي».

واختتم قائلا: «ملناش علاقة بالسياسة فلا نحتل مناصب في الدولة فما يحدث في السياسة لا ينطبق على الشعب المصري الرافض بقوة لوجود علاقات شعبية مع الكيان الصهيوني، ونحن لا نتحدث عن ديانات في ظل احترامنا التام للأديان.

وأصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية بيانا رسميا يوضح فيه ما حدث من تصرف وصفه بـ "الفردي" لأحد أعضاء النقابة "أزمة محمد رمضان"، قائلا: قررنا عقد اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، غدا الاثنين لاتخاذ ما يلزم بشأن الواقعة.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، علق على صورة الفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي أثناء تواجده في الإمارات، مؤكدا أن محمد رمضان اكد لي انه التقط كما كبيرا من الصور في هذا اليوم وانه كان في بلد عربي وليس اسرائيل ولم يعلم جنسية هذا الشاب الذي ظهر معه في الصورة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements