ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يكشف حقيقة الموافقة على حضور ألف مشجع بنهائي أفريقيا

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 11:59 م
محمد مرجان المدير
محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي
Advertisements
حسام الحارتي
أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه لم يصل لمسئولي النادي الموافقة على حضور ألف مشجع من جماهير الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال محمد مرجان، في تصريحات متلفزة على فضائية "أون تايم سبورتس"، "الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية يبذل مجهودا كبيرا في ملف الإصابات بكورونا وهناك مسحة غدا الأربعاء ونتمني الاطمئنان على صحة كل اللاعبين.

وتابع المدير التنفيذي للنادي الأهلي "سنلتزم بالإجراءات الاحترازية وسلامة اللاعبين أهم من أي شيء، ونشكر أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا اجتماع العمومية".

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي "تمت الموافقة على اعتماد الشركات الخاصة باستاد الأهلي وشركة الخدمات السياحية بعد تفويض الجمعية العمومية لمجلس الإدارة باتخاذ مايلزم من قرارات وتم تخصيص 60 فدانا في فرع الشيخ زايد لبناء ملعب الأهلي الجديد ".

ويترقب عشاق كرة القدم، المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

ولم يلتق الفريقان من قبل في نهائي بطولة قارية، باستثناء مباراة كأس السوبر الأفريقي في أوائل تسعينيات القرن الماضي، والتي توج بها نادي الزمالك في جوهانسبرج الجنوب إفريقية، بهدف أحرزه أيمن منصور، ولكن تلك المباراة لا تقارن بنهائي البطولة الأقوى والأصعب في أفريقيا.. دوري الأبطال.

ونجح الأهلي في الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز علي فريق الوداد المغربي في نصف النهائي، وأيضا وصول الزمالك بعد الفوز علي الرجاء المغربي في نصف النهائي، ليتقابل الفريقين يوم 27 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة "3-1"، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .


وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي  بهدف دون رد أحرزه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء ليتأهل المارد الأبيض بجانب النادي الأهلي .

Advertisements
Advertisements