ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ليس لدينا قوائم انتظار.. محافظ بورسعيد يوجه الشكر للرئيس والأطباءعلى تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل.. فيديو

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:39 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التحية للأطباء، قائلًا: "أوجه التحية والشكر للجيش الأبيض الذى جعل محافظة بورسعيد فى مقدمة المحافظات، وأول محافظة في تطبيق منظومة التأمين الصحى"، كما وجه التحية لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد على دعمها للمحافظة وتطبيق منظومة التأمين الصحى فى محافظة بورسعيد.


وقال محافظ بورسعيد، خلال الملتقى السنوى الأول للهيئة العامة للرعاية الصحية، إن الهيئة جمعت أجهزة الدولة ووزارة الصحة لتطبيق التأمين الصحى الشامل فى محافظة بورسعيد، مؤكدًا أن الجيش المصرى الأبيض صنع العناصر الإدارية التى قادها الرئيس عبد الفتاح السيسى.


وأضاف: "بالنيابة عن أهلى فى محافظة بورسعيد أقدم كل الشكر والتثدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على تطبيق التأمين الصحى الشامل فى محافظة بورسعيد"، مؤكدًا أنها نجحت ونفذت بقيادة ومهارة عظيمة جدًا.


وأشار إلى أنه كل يوم يمر على المستشفيات ويكون فخورا جدًا بالأطباء، وتابع: "بحس إنى وأهلى فى إيد أمينة جدًا"، مؤكدًا أنه "لا يوجد فى بورسعيد قوائم انتظار، وهى التى جعلتنى أفضل محافظ على مستوى الوطن العربى".


وأعلن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن جائزة التميز الحكومي العربية اختارت اللواء عادل محمد إبراهيم الغضبان، محافظ بورسعيد، أفضل محافظ عربي.


اللواء أركان حرب عادل إبراهيم الغضبان، من مواليد بورسعيد، وتخرج في كلية الدفاع الجوي، وترقى في صفوف الجيش الثاني الميداني.


وتولى «الغضبان» عقب ثورة يناير منصب قائد قوة تأمين بورسعيد، وهو برتبة «عميد»، ثم تولى بعد ترقيته لرتبة «لواء» منصب قائد قوة تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، حتى تم تعيينه مستشارًا لرئيس هيئة قناة السويس لشئون الأمن.


يذكر أن محافظة بورسعيد، من أوائل المحافظات التي طبقت منظومة التحول الرقمى، والتي تعد من أهم المشروعات العملاقة التى تمت على أرض بورسعيد، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بجعل بورسعيد نقطة الانطلاق لهذا المشروع القومى للتيسير على المواطنين وسهولة الحصول على الخدمات المقدمة من خلال العديد من المنافذ، وإمكانية الحصول على الخدمة من خلال المنازل عبر التطبيقات الرقمية، وذلك لمنع التكدس والازدحام فى المصالح الحكومية وسرعة إنجاز الأعمال بأسرع وقت وأقل مجهود ومنع الفساد الإدارى والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن.

Advertisements
Advertisements