ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الزمالك ضد الأهلي.. رابح ماجر يكشف توقعاته لنهائي القرن.. فيديو

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 05:38 م
رابح ماجر
رابح ماجر
Advertisements
محمد السعيد
كشف الأسطورة الجزائرية رابح ماجر عن توقعاته لمباراة الزمالك والأهلي المقرر لها، غدا، الجمعة، في تمام التاسعة مساء، على استاد القاهرة مساء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا  "نهائي القرن".

وقال رابح ماجر في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": أتوقع أن تكون مباراة كبيرة بين الزمالك والأهلي عملاقي الكرة الأفريقية والعربية، لأن كل فريق يمتلك طموح الفوز بالكأس الأفريقية الغالية".

وتابع: "الأهلي يتمتلك خبرة كبيرة جدا في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك نفس الشيئ ولديه لاعبين مميزين أيضا، مبارة الغد، ستكون تحدٍ كبير بين الفريقين".

وأضاف:" أهم شيئ أن لقب دوري أبطال أفريقيا سيكون من نصيب مصر ويتوج به فريق عربي ومبروك لأي فريق يفوز من الأهلي والزمالك".

كانت مسحة الاتحاد الأفريقية لكرة القدم " كاف" أثببت إصابة ثلاثي الزمالك محمود حمدي الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة بفيروس كورونا، وثلاثي الأهلي أيضا أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة.

وتعد هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها الزمالك مع الأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وصعد الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بأربعة أهداف مقابل هدف ذهاب وإيابا، بينما تأهل الأهلي بعد اكتساح الوداد  5 - 1، بمجموع المباراتين.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس، الأربعاء، أن مباراة الزمالك والأهلي ستقام بدون حضور الجماهير، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يعلن الكاف عن حكم مباراة الزمالك والأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أكدت تقارير مغربية أن رضوان جيد هو من سيدير المباراة.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد 8 ألقاب، منهم 6 في القرن الـ 21، ويحل الزمالك ثانيا بـ 5 ألقاب منهم لقبا وحيدا في القرن الحالي، بالتساوي مع مازيمبي الكونغوالي.

ولم يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا آخر 6 سنوات، بينما غاب اللقب عن خزائن القلعة البيضاء في آخر 18 عاما.

يذكر أن فريق الترجي التونسي هو حامل آخر نسختين من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements