ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الأهلي.. احتواء غضب كهربا.. زوجة موسيماني تطمئن جماهير النادي بشأن الصفقة المنتظرة

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 11:32 م
كهربا
كهربا
Advertisements
مجدي سلامة
ينشر " صدى البلد " مجموعة من الأخبار التي تخص النادي الأهلي سواء المحلية أو الإفريقية ، والتي جاءت على مدار اليوم الجمعة من خلال السطور التالية:.


جح سيد عبدالحفيظ مدير الكره بالأهلي في احتواء غضب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم لغضبه الشديد نتيجة مشاركته كبديل في مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري بدوري أبطال أفريقيا وكأس مصر في اللحظات الأخيرة.

وتحدث عبدالحفيظ والجهاز الفني مع اللاعب حول الأمر بعد خروجه غاضبًا من مبارة الاتحاد السكندري حول أنه لم يعود لكامل لياقته الفنية والبدنية خاصة انه كان مصابًا بفيروس كورونا ولم يتدرب مع الفريق بشكل كافئ في الفترة الماضية وقبلها كان مصابًا وغاب عن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.


أثار نادي نهضة بركان الجدل خلال الأيام الماضية، بإعلان رفضه خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، في القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقى نهضة بركان المغربي " بطل مسابقة الكونفدرالية "مع الأهلي" بطل دوري أبطال إفريقيا "خلال شهر ديسمبر الحالي فى السوبر الإفريقي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف الجمعة الماضية، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة هدفي الأهلي، بينما سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك الوحيد.


يسعى النادي الأهلي في إنهاء الصفقة المنتظرة والتعاقد مع الأوروجوائي جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز قبل غلق القيد يوم 6 من الشهر الجاري .

وذكر موقع سوكرلا دوما" الجنوب إفريقي ، أن زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي هي وكيله أعمال اللاعب جاستون سيرينو ، وهي تحاول حتى وقتنا هذا فى إتمام الصفقة لصالح النادي الأهلي .

وأضاف الموقع ، أن زوجة موسيماني اقترب من إنهاء الصفقة مع مفاوضات مستمرة مع إدارة صن داونز .

وشدد الموقع ، على أن قبل تجديد تعاقد بيتسو مع صن داونز في شهر مايو الماضي كانت المفاوضات معقدة قبل أن تستطيع إتمامها بنجاح وتجلب لـ بيتسو عقدا لأربع سنوات.

كما ذكر التقرير مدى أهمية دورها في إتمام انتقال بيتسو إلى الأهلي في مفاوضات لم تستغرق سوى 48 ساعة فقط.

وصرح الأوروجوائي جاستون سيرينو جناح صن داونز من قبل إنه يرغب فى الرحيل عن الفريق جنوب أفريقي على الرغم ان باقي في عقده 5 مواسم .
Advertisements
Advertisements