ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كان قصدي حنان.. صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ يكشف تفاصيل الواقعة.. فيديو

السبت 05/ديسمبر/2020 - 01:12 ص
صدى البلد
Advertisements
حمزة شعيب
قال الشاب مصطفي محمود بوخا صاحب فيديو سماح المثير للجدل في كفر الشيخ، إنه لم يقصد الإهانة في الفيديو الذى قام بنشره عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك.

ونوه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"،:" أنه كان يريد نصح البنات والشباب كي لا يتحدثون مع بعضهم دون وعى، مؤكدًا أن الفيديو كان عبارة عن رسالة ولم يكن حقيقيًا وبعدها بساعة واحدة نشرت فيديو آخر لتوضيح الأمر.

أشار إلى أنه لا يستطيع فتح حسابه على الفيس بسبب البحث عنه كثيرا، وكذلك الشرطة تبحث عنه في كل مكان، موضحا أنه كان يريد قول حنان فى الفيديو ولكن جاءت سماح.

وقال مصطفي صاحب واقعة الفيديو ل "صدي البلد" في وقت سابق: انا اسمى مصطفي بوخه من محافظة كفر الشيخ وأبلغ من العمر ٢٥ عاما وخريج كلية التجارة وأعمل بأحد الشركات بالقاهرة في مجال المبيعات عن طريق الأون لاين".

وأضاف مصطفي:" بقوم بعمل فيديوهات منذ فترة طويلة ولم تحقق نسب مشاهدات كبيرة، فجلست مع أصدقائي نفكر في عمل فيديو يجذب المشاهدين ويحقق نسب مشاهدات عالية، وبعد فترة خطر ببالنا فكرة الفيديو المنتشر ، وقلت لو حقق مشاهدة عالية هبدأ اعمل فيديوهات اوصل من خلالها رسالة، ولو فشل ومحدش سمع به كنت هبطل خالص .

وحكي صاحب واقعة فيديو سماح كواليس الفيديو قائلا "السيارة المستخدمة في الفيديو  قديمة وملك صديقي، وتم تصوير  نفس الفيديو قبل هذا بيوم واحد ولكن لم ينشر، حيث اتضح بعد تصويره انه أقرب للكوميدي ولن يصدقه أحد،  وعليه قمنا بتصويرة مره أخرى بسيارة أخرى ولبس مختلف عن الأول واختصرنا فيه أثناء التصوير بسبب ضحك أصدقائي وأهل الشارع .

وأكد مصطفي :" ما فيش سماح اصلا كل الموجودين في البلكونة أصدقائي، عمى شهاب الحلاق  اللي المفروض ابو العروسة وبجواره  صديقي صاحب الشقة ، وكنا متفقين مع بعض وكل الموجودين فى الشارع والمنطقة كانوا عارفين ، والإنارة المعلقة  على المنزل متأجره بـ ١٠٠ جنيه علشان الناس تصدق إنه فى فرح فعلا ، والميكروفون اللي اتكلمت فيه متأجر بـ ٢٠٠ ج .
Advertisements
Advertisements
Advertisements