ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يفوز على الوحدة 2 / 1 ويصعد للمربع الذهبي بالدوري السعودي

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 08:41 م
حجازي
حجازي
Advertisements
مجدي سلامة
نجح فريق اتحاد جدة في الفوز على نظيره الوحدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وجاءت الهدف الأول عن طريق جاري رودريجيز في الدقيقة 28، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 84 من ضربة جزاء لصالح الاتحاد بينما جاء هدف الوحدة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 90 عن طريق ديمتري بتراتوس.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع من جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.


وشهد التشكيل تواجد النجم المصري أحمد حجازي المنتقل حديثًا إلى نادي اتحاد جدة على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي قادمًا من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي أساسيًا.

وبدأ فابيو كاريللي المدير الفني لنادي اتحاد جدة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جروهي


الدفاع: حمدان الشمرانى - أحمد حجازى - زياد السهيل - سعود عبد الحميد


الوسط: المالكى - برونو هنريكى - البيشى


الهجوم: رومارينيو - رودريجيز - بريجوفيتش



على الجانب الآخر، نجح فريق القادسية بالفوز بنتيجة 2-1 على حساب نظيره الشباب، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاءت الأهداف عن طريق كلًا من ماخيتي ديوب لصالح الشباب في الدقيقة 20 ، بينما جاءت أهداف فريق القادسية عن طريق دانيلو مورينو في الدقيقة 41 والهدف الثاني عن طريق كارلوس اندريا في الدقيقة 66.

ويحتل فريق القادسية المركز التاسع برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق الشباب المركز الثاني برصيد 14 نقطة من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

Advertisements
Advertisements