ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بينهم سيراميكا كليوباترا.. وائل فؤاد يتنبأ ببزوغ نجم 3 أندية في الدوري الممتاز هذا العام

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 11:50 ص
نجم منتخب مصر السابق
نجم منتخب مصر السابق
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الكابتن وائل فؤاد، نجم منتخب مصر السابق، إنه يحاول متابعة اللاعبين المغمورين لنحصد في نهاية الموسم عددًا من النجوم الماهرين في كرة القدم.

وأضاف كابتن وائل فؤاد، خلال حواره ببرنامج 8 الصبح ، المذاع على فضائية ، دي إم سي، أن هذا الموسم يحصد ثلاثة نجوم من الدوري الممتاز، منهم اللاعب مصطفى شلبي بنادي إنبي، حيث تنبأ له أن يصبح من أفضل ثلاث لاعبين في مصر.

وأشار نجم منتخب مصر السابق، إلى أن اللاعب أحمد متعب بنادي المقاصة، وعلي وزة الذي انتقل مؤخرًا من نادي المقاصة سيكون لهم إضافة واضحة للمنتخب خلال السنوات المقبلة، لافتًا إلى أن نادى المقاصة تعطل في إتمام عدد من الصفقات بشكل كبير .

وأكد نجم منتخب مصر السابق، أن كابتن إيهاب جلال من المدربين الكبار في مصر، وأنه أستاذ في عالم التدريب الخاص به ، منوهًا في الوقت ذاته بأن سيراميكا كليوباترا نادٍ كبير يمتلك قدرات مالية لأن مالك النادي رجل الأعمال النائب محمد أبو العينين  لذلك يقدم النادي صفقات ثقيلة لنجوم كبيرة.

وتابع نجم منتخب مصر السابق ، أن اللاعبين التوانسة سعداء بوجودهم في الدوري المصري، موضحًا أن ساسي و على معلول نموذج وقدوة لهم بالدوري المصري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements