ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بهاء ثروت: مسرحية "لحظة حب" تستعيد الرومانسية المفقودة

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 02:54 م
بهاء ثروت
بهاء ثروت
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الفنان بهاء ثروت بطل العرض المسرحى " لحظة حب "، إن المسرحية تتلخص فى قصة حب تجمع بين شاعر وشاعره ، تستعيد فيها الرومانسية والعواطف والمشاعر والشحنات الوجدانية المنقرضة  .

وأضاف بهاء ثروت، خلال حواره ببرنامج صباحك مصري، المذاع على فضائية ام بى سى مصر2، أننا الآن نفقد الكثير من مشاعر الحب الصادقة فى هذا العصر التكنولوجى، الذى يصاحبه الموبيل والانترنت .

وأشارت لمياء كرم ، بطلة العرض المسرحى ، من جانبه ،  إلى أنها تعشق المسرح من الصغر ولكنها كانت خائفة من التجربة لانها عبارة عن أداء شعرى، منوهة إلى أن إضاءة المسرح بالديكور وأجواء المسرح الموسيقية بوجه عام جعلتها تنغمر فى أجواء المسرح .

يذكر أن، المخرج عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، افتتح العرض المسرحى "لحظة حب"، أمس الخميس، على قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون ضمن برنامج فعاليات وأنشطة قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال.  

وشهدت القاعة حضور جماهيرى كبير، وتواجد كوكبة من الكُتاب والفنانين، منهم " الكاتب الصحفى حسين عبد الرازق، عازفة الفلوت الدكتورة رانيا يحيى عضو المجلس القومى للمرأة، الفنان إيميل شوقى، الفنان خالد عبد السلام، والفنان سيف عبد الرحمن، والفنان ماهر سليم رئيس البيت الفني للمسرح سابقا، والفنانة وفاء الحكيم مدير فرقة مسرح الشمس لدمج ذوى القدرات الخاصة، والفنان أيمن عزب مدير فرقة المسرح الكوميدى، والسيدة حرمه .

البطولة للفنان بهاء ثروت والفنانة لمياء كرم، ديكور حمدى عطية، ملابس رباب البرنس، ألحان أحمد محيى، استعراضات كريمة بدير، إضاءة أبو بكر الشريف، مخرج منفذ محمد حسين، تأليف محمد الصواف، إخراج ياسر صادق  .

"لحظة حب" من العروض الرومانسية التى تناقش إشكالية الحب على كافة مستوياته وبشتى صوره، من خلال الصراع بين شاعر وفنانة تشكيلية فى جو من دفء المشاعر والأحاسيس المتدفقة، من إنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، مدير الإنتاح أمل حبيب . 

كان البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، قد اعلن عن افتتاح  العرض المسرحي "لحظة حب"، فى السابعة والنصف من مساء الخميس على قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون بالعجوزة. 

المسرحية من إنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، وهى من العروض الرومانسية تى تناقش إشكالية الحب على كافة مستوياته وبشتى صوره، من خلال الصراع بين شاعر وفنانة تشكيلية فى جو من دفء المشاعر والأحاسيس المتدفقة .

وكان مخرج العرض الفنان ياسر صادق، قد اجرى بروفات مكثفة للمسرحية مع أبطال العرض الفنان بهاء ثروت والفنانة لمياء كرم، ديكور حمدى عطية، ملابس رباب البرنس، ألحان أحمد محيى، استعراضات كريمة بدير، إضاءة أبو بكر الشريف، مخرج منفذ محمد حسين، تأليف محمد الصواف .

  
Advertisements
Advertisements
Advertisements