ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد توقف أكثر من 5 ساعات.. عودة تطبيق فيسبوك ماسنجر للعمل

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:01 م
فيسبوك ماسنجر
فيسبوك ماسنجر
Advertisements
شيماء عبد المنعم
عاد تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، للعمل مرة أخرى بعد عطل دام لأكثر من 6 ساعات اليوم الخميس، والذي تسبب فى فقدان التواصل بين المستخدمين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "express" البريطانية، تفاجأ مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى بتوقف المراسلات بينهم وبين الأصدقاء عن طريق تطبيق "فيسبوك ماسنجر"، اليوم الساعة الـ 10 صباحا.


ولم تكشف الشركة الأمريكية حتى الآن عن السبب الرئيسي الذي أدي إلى العطل، وبيان ما إذا كان ناتج عن إضافة خاصية جديدة أو مشكلة تقنية تعرض لها التطبيق.

ولم يكن تطبيق المراسلات التابع لـ "فيسبوك" الوحيد الذي تعرض للعطل، فقد تعرض كلا من التطبيقات التابعة للشبكة الاجتماعية من بينها إنستجرام Instagram، وتطبيقات Workplace Chat، 

ووفقا لما ذكره موقع موقع "Down Detector"، المتخصص في رصد أعطال التطبيقات، تأثرت عدد من الدول حول العالم بالمشكلة من بينها دولتي بريطانيا وأوروبا، مع تأثر دول مثل فرنسا وبلجيكا ومصر بهذا الخلل، ويبدو أن واحدة من أكبر حالات الانقطاع قد أصابت بولندا حيث ظهرت مشكلات كبيرة مع ماسنجر Messenger.

و أشارت خريطة انقطاعات موقع "Down Detector"، إلى أن 2400 شخص كل دقيقة منذ صباح اليوم يتأثرون بالمشكلة، وذلك بعد عدم تمكنهم من تسجيل الدخول أو إرسال رسائل نصية أو إرسال واستقبال مكالمات إلى تطبيق فيسبوك ماسنجر، مع ظهور رسالة "لا يوجد اتصال بالإنترنت"، أو "جاري الاتصال".
Advertisements
Advertisements