ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سارة خليفة تبرز ملامح وجهها في صورة عبر انستجرام

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 08:35 م
سارة خليفة
سارة خليفة
Advertisements
محمد بدران

شاركت الإعلامية سارة خليفة صورًا جديدة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وظهرت سارة خليفة مرتدية سترة أنيقة، وشعرا ذهبيا فاتحا بتسريحة مميزة، ووضعت مكياجا جذابًا متناسقا مع إطلالتها، نالت إعجاب متابعيها.


وتحرص "سارة خليفة" فى إطلالتها الجذابة على أبرز رشاقتها وتناسق قوامها ومدي ذكائها في إظهار أنوثتها، مع شعرها الأشقر القصير منسدلا فوق كتفيها.


وتعتمد  فى جلسات التصوير على جمال بشرتها مع بعض اللمسات الرقيقة من الماكياج عبارة عن الرموش السوداء التى تتبرز جمال عيونها مع أحمر الشفاه.


يذكر أن سارة خليفة عملت بالإعلام عام "2012" وقدمت برنامج "شباب ستار" عام ، والذي تناول تقديم المواهب والمواضيع الشبابية، وانضمت لفضائية المحور، وقدمت برنامج مهمة صعبة.


وتقدم سارة خليفة حاليا برنامج "تريند" على شاشة قناة "ten"، الذي يتناول العديد من الملفات الفنية والثقافية وكل ما يتعلق بالموضة و الأزياء، كما يلقي الضوء على أبرز التريندات الأسبوعية، ويضم فقرة طبية ثابتة.


كان أول عمل لها على قناة art حيث قدمت برنامج " من القاهرة" واستمرت في تقديمه لمدة ثلاث سنوات وانتقلت بعدها إلى قناة الشرقية وبرزت كإعلامية ماهرة وذكية وقدمت العديد من البرامج عبرها لمدة خمس سنوات مثل برنامج شباب ستار 2012، وفي عام 2015 قدمت البرنامج الأمني " مهمات صعبة " الذي يناقش مغامرات الأشخاص في اصعب المهمات وماهي المعوقات التي واجهتهم وكيف نجح في قصته وحققها.


تألقت خلال إجراء العديد من اللقاءات الفنية مهرجان القنوات الفضائية 2020، تزوجت سارة خليفة في 15 يونيو 2016 من لاعب نادي الاتحاد السعودي سابقًا والأهلي المصري حاليًا محمود كهربا ولكن سرعان ما نشبت خلافات بينهما وظهرت تطفو على السطح لينفصلا عن بعضهما بعد ستة أشهر من زواجهما وأقامت دعوى قضائية في سنة 2016 امام محكمة الأسرة بزنانيري تطالب فيها إلزام محمود كهربا بمصاريف نفقتها مؤكدة أنها لم تطلب الطلاق من اللاعب وأنه هو طلقها غيابيًا وذلك خلال جلسة دعوى نفقة الزوجية بالمحكمة الأسرة بزنانيري في روض الفرج عام 2017. 

Advertisements
Advertisements