ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الجماهير عن الدوري القادم: سيراميكا ينوي إقحام اسمه بين الكبار.. فيديو

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 08:35 م
صدى البلد
Advertisements
ميرنا محمود - صلاح مهدي
تنطلق غدًا الجمعة النسخة 62 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسط منافسة منتظرة بين 18 فريقا يتقدمها النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي بالتتويج باللقب 42 مرة على مدار تاريخه، ويسيطر على مسابقة الموسم الجديد، طموح الفرق في حصد اللقب في الدوري المصري لعام 2020- 2021.


لذلك رصدت عدسة صدي البلد توقعات  بعض جماهير كرة القدم المصرية حول أقوى الاندية المنافسة المتوقع فوزها  في الموسم الجديد  للدوري المصري .


قال "محمد حسين " :  الاهلي ويليه بيراميدز لان إدارته تتعامل باحترافية ودعمت صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرات، بجانب مواهب شابة جديرة بالمنافسة .


وأكد علي وليد: الموسم القادم ممكن يبقى أقوى موسم في التاريخ ، بالتأكيد  في المقدمة الاهلي و الزمالك ، بالاضافة إلى ان  إنبي فرقة كويسة، وبيراميدز بيتعاقد مع لاعيبة محترفين.


عادل ناجي: " الأهلي والزمالك ، وبيراميدز لأن اغلب لاعبيه من الاهلي بالاضافة الي صفقاته الممتازة ، بالاضافة الي تحقيق فريق البنك الأهلي طفرة خلال وقت قصير، بعد أن قفز من الدرجة الرابعة إلى الدوري الممتاز في 4 سنوات فقط.


سامي عز:  الدوري  مينفعش يكون  غير للاهلي، وسيراميكا كليوباترا ينوي إقحام اسمه بين كبار المسابقة، ونتوقع  أن يعيد تجربة بيراميدز بعد أن نجح في جذب العديد من الأسماء اللامعة إلى صفوفه.


مراد السيد: "نتمني أن تكون المنافسة قوية في الموسم الجديد، خاصة أن الأهلي حسم اللقب مبكرًا.


يذكر أن الأهلي يلتقي مصر المقاصة مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.


ويحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة موقفه من اللاعب الجديد الذي سيتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل إخطار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بقراره النهائي.


ويفاضل موسيماني بين العديد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب تحسبًا لاستمرار فشل التعاقد مع أوجستين سيرينو في ظل رفض صن داونز التخلي عن اللاعب ، كما أنه حال مشاركته مع الفريق الجنوب أفريقي في النسخة الجديدة لدوري الأبطال الأفريقي سيبعده عن الحسابات الحمراء حتي يونيو المقبل.


وبدأت لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي في التخطيط لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة من الآن، وهناك جلسات تتم بهدف إنهاء ملف الصفقات مبكرًا خاصة أن هناك اتفاقا بعدم التعاقد إلا مع لاعب واحد أو اثنين علي أقصي تقدير مع إعادة قيد محمد محمود ومحمود متولي والذي تم رفع اسمهما من القائمة لعدم اكتمال شفائهما.

Advertisements
Advertisements
Advertisements