ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حلم بالنسبالي من زمان.. ريهام عبد الغفور تكشف عن أسرار فيلمها الجديد .. فيديو

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:20 م
الفنانة ريهام عبد
الفنانة ريهام عبد الغفور
Advertisements
ندى رأفت

 قالت الفنانة ريهام عبد الغفور ، إنها لأول مرة تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي كعضو في لجنة تحكيم للأفلام القصيرة لعام 2020 ، وأبدت سعادتها الكبيرة بمرورها بهذه التجربة ، مشيرة إلى أنها استفادت الكثير من هذه التجربة، بالإضافة إلى شعورها بالمسئولية ، معقبة : " لأن مجرد رأيي هيفرق في اختيار الفيلم " ، مؤكدة أنها كانت تحكم بكل أمانة.


وأضافت " ريهام عبد الغفور " ، خلال حفل ختام الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، أنها لم تجد صعوبة بمسئولية التحكيم في الأفلام القصيرة ، لأنها كانت تحكم من حيث التمثيل والإخراج والموسيقى والتصوير ، وليس التمثيل فقط ، معقبة : " أنا كنت بتفرج بكل حواسي".


وأشارت الفنانة ، إلى مشاركة حوالي 16 فيلما في المسابقة ، حيث تقوم لجنة التحكيم بإعطاء جائزتين لفيلمين ، وتختار فيلمين آخرين تُعطيهما شهادات تقدير ، منوهة إلى إن الاختيار بين الأفلام كان صعبًا للغاية ، نظرًا لأن الأفلام كانت على أعلى مستوى .


وكشفت " عبد الغفور " ، عن احدث أعملها ، وهو فيلم " ليلة العيد " ، بإخراج  " سامح عبد العزيز " ، وتأليف "  أحمد عبد الله " ، مشيرة إلى أنها أول مرة تشارك في عمل مع الفنانة " يسرا " ، معقبة : " ده كان حلم بنسبالي من زمان " .


وأوضحت ، أن الفيلم عبارة عن مشاركة لـ 6 من النساء ، ويدور حول تمردهم للمعيشة والثقافة الحالية ، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور ، بالإضافة إلى أنها أعلنت عن مشاركتها لمسلسل في رمضان لعام 2021 ، بالإضافة إلى أنها أبدت سعادتها بحضور مهرجان القاهرة السينمائي ، شاكرة القائمين على جهودهم في التنظيم ، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة ضد فيروس كورونا .


وكان قد قال قال محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن المهرجان يشهد هذا العام إقبالا كبيرا وأعلى من العام الماضي، رغم انتشار فيروس كورونا المستجد الذى تسبب فى مشكلات بجميع دول العالم.


وأضاف حفظي خلال لقاء على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عبر فضائية دي ام سي، أن المهرجان ملتزم بجميع التدابير الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، وجميع المشاركين يحرصون على ارتداء الكمامة.

 

ولفت إلى أن مهرجان القاهرة هذا العام لم يطلق عليه إسم مثل العام الماضي، وتم تكريم الفنانين الذين هم على قيد الحياة.

 

عرضت قناة دي إم سي تقرير عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، وكشفت القناة أن اليوم يختتم المهرجان فعاليات دورته الـ 42.

Advertisements
Advertisements
Advertisements