ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قطع المياه عن مدينة بنها 4 ساعات

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 01:01 ص
 قطع المياه
قطع المياه
Advertisements
إبراهيم الهواري
أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مدينة بنها، اليوم الجمعة.

وقالت الشركة إن مدة الانقطاع تصل إلى ٤ ساعات اعتبارا من الثانية عشر منتصف الليل، وحتى الرابعة فجرا، وذلك نظرًا لتطهير مأخذ محطة مياه بنها المرشحة.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة ، مشيرة الى الخدمة ستعود من الساعة الرابعة.

وكان قد عقد  عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماعا مع ممثلي جهاز تعمير القاهرة الكبرى القائم على أعمال تطوير شارع فريد ندا بحضور إحدى المكاتب الاستشارية في مجال التخطيط العمراني، وذلك لمناقشة تصميم إنشاء ميدان حضاري بشارع فريد ندا في إطار خطة المحافظة لتطوير الشارع ليكون قبلة حضارية تليق بعاصمة المحافظة.


ومن جانبه وجه المحافظ بدفع الأعمال وسرعة الانتهاء من أعمال الكهرباء واستكمال أعمال الزراعة والتجميل بالجزيرة الوسطي، مشيرا إلى أن التطوير سيشمل باقي الطريق امتداد شارع فريد ندا وحتى تقاطعه مع الطريق الزراعي عند مدخل مدينة بنها.

ووجه المحافظ بسرعة البدء في أعمال إنشاء الميدان بشارع فريد ندا بديلا عن النصب الموجود أمام شارع الاستاد، حيث تم اختيار تصميم حضاري سيضفي مزيدا من الجمال يتناسب مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها ومع القيمة الحضارية والتاريخية لمدينة بنها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements