ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزالة 9 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمراكز الفيوم

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 11:56 م
إزالة 9 حالات تعدي
إزالة 9 حالات تعدي على الأرض الزراعية بمراكز الفيوم
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود
أكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم علي استمرار جهود جهاز حماية الأراضي بالمديرية ومديري الادارات الزراعية والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وذلك من خلال الحملات التي تنظمها بالتعاون مع قوات الشرطة والجهات المعنية.


وأوضح وكيل الوزارة أن تلك الحملات تأتي في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على الأراضي الزراعية، ومخالفات البناء العشوائي حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل وردع المخالفين.
 



خلال ذلك قام جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الادارات الزراعية و الوحدات المحلية بتنفيذ حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية. حيث قامت الإدارة الزراعية بمركز طامية بقيادة المهندس ألفي كامل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس مركز ومدينة طامية بتنفيذ ازالة عدد "حالة" على مساحة  واحد قيراط بجمعية المقاتلة.


كما قامت بمركز طاميه بإزالة  5 حالات فى المهد على مساحة 3 قراريط و12 سهما بجمعيات سرسنا وكفر عميره وذلك بحضور المهندس عرابى محمد يمانى رئيس قسم حماية الاراضى ومدير الجمعيه فرج الله عبد الغنى ومهندس الحمايه  كمال ورئيس الوحده المحليه بسرسنا رجب.


كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة المحاسب محمود هاشم رئيس مركز و مدينة سنورس بتنفيذ ازالة بناحيه جبله علي مساحه واحد قيراط و١٢سهما اسوار بلوك ابيض بحضور معمر خيرالله رئيس وحدة جبله والمهندس خالد فتحي رئيس الحمايه بالمركز والمهندس شعبان مدير جمعيه جبلة.


كما قامت ايضا الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة المحاسب احمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ ازالة حالتي تعدٍ على الأرض الزراعية على مساحة2 قيراط و6 أسهم  الحالة الأولى بناحية دمو على مساحة 16 سهما والحالة الثانية بناحية منشاة دمو على مساحة قيراط و12 سهما.


وذلك بحضور علا يوسف محمد رئيسة الوحدة المحلية بدمو  والمهندس سيد احمد محمود رئيس قسم حماية الأراضى بالإدارة والمهندس جمال عبد الحليم رئيس التعديات بالإدارة الزراعية والمهندس  نبيل ثابت رئيس القسم الهندسى بالوحدة المحلية بدمو والمهندس  سيد فتحى مدير جمعية دمو والمهندس مجدى حزقيال مدير جمعية منشاة دمو.
إزالة 9 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمراكز الفيوم
إزالة 9 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بمراكز الفيوم
Advertisements
Advertisements