ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رامي وحيد: الست هى اللى بتربى وتطبطب على الراجل

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 05:49 م
صدى البلد
Advertisements
أسامة علي
قال الفنان رامي وحيد، إن المرأة هى كل المجتمع وليس نصفه، معقبا: "هى اللى بتربى الراجل وتخلي أخلاقنا كويسة ونحترم الجميع".

وأضاف وحيد خلال حواره مع برنامج "3 ستات"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا: "اكتر وقت بحس فيه أن لازم اتجوز أول ما يجيلي برد أو اتصاب من لعب الكرة، البنى آدم ضعيف جدا ومحتاج حد يحن ويطبطب عليه".

ولفت رامى وحيد، إلى أن فى بداية مشواره الفنى كان يشعر برهبة كبيرة للغاية، لافتا إلى أن مشاركته فى فيلم عمرو وسلمى كان مع أفلام أخرى مرحلة هامة فى حياته.

وعن الأدوار الشريرة التي يؤديها قال: "إن صناع السينما حصروه في أدوار الشر بسبب نجاحه فيها".

وظهر الفنان رامى وحيد، فى حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائى، لأول مرة بعد تعرضه لحادث منذ فترة، وخطف الأنظار برقصاته المتميزة. 

واختتم مهرجان القاهرة السينمائي أمس الخميس، دورته الـ 42 في دار الأوبرا المصرية، حيث حضر عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء.

والتزم مهرجان القاهرة بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزامًا بقرار مجلس الوزراء. 
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements