ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرسيدس وجيب تطرحان عروضا على صيانات وقطع غيار سياراتهما في مصر

السبت 12/ديسمبر/2020 - 12:02 ص
مرسيدس جي كلاس
مرسيدس جي كلاس
Advertisements
اشرف عطية
أعلنت شركتا جيب ومرسيدس في مصر طرح عروض جديدة حتي نهاية العالم والتي تشمل فحصا مجانيا وخصم 25% على قطع الغيار وخصم 25% على الزيوت وخصم 25% على الاكسسوارات .

وأكدت الشركات أن العرض للسيارات خارج الضمان الأساسي كما قالت إن العرض يشمل إرسال سيارات الخدمة المتنقلة للعميل مجانًا داخل القاهرة الكبري.

وأعلنت مرسيدس عروضا حصرية للصيانة والخدمة الخاصة بما بعد البيع في مصر وتشمل خصومات تصل الي 40% على قطع الغيار ونفس الخصومات على تغيير زيت مرسيدس الأصلي لفترة محدودة من الوقت أو حتى نفاد الكمية.

وقد طرحت مؤخرا شركة مرسيدس السيارة مرسيدس مايباخ mercedes s560 maybach في مصر بطلاء خارجي أبيض ميتاليك ديزاينو دايموند اكس ديزاينو بيج مع فرش داخلي جلدي أحمر لؤلؤي بفتيس أوتوماتيكي 9 سرعات.

وتتميز السيارة مرسيدس مايباخ mercedes s560 maybachبتجهيزات تشمل الثلاجة في الخلف أو صندوق التبريد مع مقاعد أمامية بنظام تدفئة وتبريد ومقاعد خلفية قابلة للتدفئة والتهوية مع مساج للظهر وسقف بانورامي مع مقاعد ديناميكية مع مساج في الأمام ومساند رأس مريحة قابلة للضبط ونظام تحكم باللمس وطاولات خلفية قابلة للطي وشاشة عرض مستقلة في الأمام ومراقبة ضغط الإطارات ومرايا كهربائية قابلة للطي.

والسيارة مرسيدس مايباخ mercedes s560 maybach بها العديد من وسائل الأمان منها كاميرات الرؤية المحيطية 360 درجة ونظام ملاحة وتحكم بدرجة الحرارة في الأمام والخلف وبطانة السقف ديزاينو ديناميكا بورسلين و نظام الرؤية الليلية الإضافي.

كما تم تزويد مرسيدس مايباخ mercedes s560 maybach بنظام مساعد الضوء العالي القابل للتكيف ومصابيح أمامية LED و نظام الصوت المحيطي برومستر و نظام ترفيه خلفي مع شاشتين و ماجيك فيجن كونترول و اغلاق الابواب بنظام الشفط.
Advertisements
Advertisements