ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ الكاجوال.. سلمى أبو ضيف تستعرض جمالها على إنستجرام

السبت 12/ديسمبر/2020 - 04:45 م
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
Advertisements
نهى هجرس
نشرت الفنانة سلمى ابو ضيف، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء تصوير عملها الجديد.

وتألقت سلمى أبو ضيف، بإطلالة كاجوال حيث أرتدت بنطالا جذابا من الجينز باللون الأزرق الغامق، ومرتديه معه سويت شيرت باللون الرمادي، ومعه كارديجان باللون الرمادي الغامق.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي، ووضعت لمسات رقيقة من اجمر الشفاه باللون البينك، كما اختارت تسريحة السنبلة لشعرها الأسود الطويل لأكمال ظهورها.

ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، واكتفت بالظهور بإطلالتها الكاجوال.

كما عملت سلمى مذيعة بالراديو في بدايتها، بعد تخرجها من كلية الإعلام في جامعة القاهرة، وعملت أيضا عارضة أزياء، ويعد أول أعمالها الفنية مسلسل حلوة الدنيا مع الفنانة الجميلة هند صابر وظافر العابدين وحنان مطاوع ورجاء الجداوي.
 
كما تألقت بإطلالات جميلة من مهرجان الجونة السينمائي بدورته التاسعة، ودائمًا ما تشارك سلمى أبو ضيف صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمختلف الإطلالات الساحرة والأنيقة.
 
وعرض لسلمى أبو ضيف، مؤخرًا حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "الا أنا" الذي يعرض على قناة دي إم سي.  سلسلة إلا أنا قصص مستوحاة من أحداث حقيقية، فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، وحكاية "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى.



Advertisements
Advertisements
Advertisements