ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سلمى أبو ضيف تشارك متابعيها صورة جديدة من منزلها

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:35 م
صدى البلد
Advertisements
القسم الميداني

شاركت الفنانة الجميلة سلمى أبو ضيف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وظهرت من داخل منزلها بإطلالة جميلة، حيث ارتدت بنطالا وتي شيرت كروب رياضي، والتقطت الصورة من أمام المراّة.

 

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها عبر السوشيال، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي:

-         بنحبك جدا يا سلومة

-         قمراية

-         الملكة الجميلة

 

والمعروف عن سلمى حبها للإطلالات الجريئة، فهي لها ذوق وطابع خاص يميزها عن غيرها من فنانات جيلها. وتحرص سلمى على اتباع أحدث صيحات الموضة واقتناء ما يتناسب معها ويكشف عن جمالها ورشاقتها سواء فساتين السهرة التي تتمتع بالأقمشة الفخيمة أو الإطلالات الكاجوال اليومية.

 

 وتعتمد إطلالات سلمى أبو ضيف على التنوع والتجديد وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الموضة والأزياء، وتخطف الأنظار دائما بجمالها وأناقتها.

 

بالاضافة الى أنها عملت كمذيعة بالراديو في بدايتها، فقد تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعملت أيضا عارضة أزياء، ويعد أول أعمالها الفنية مسلسل حلوة الدنيا مع الفنانة الجميلة هند صابر وظافر العابدين وحنان مطاوع ورجاء الجداوي.

 

يذكر أن سلمى أبو ضيف أصيبت مؤخرًا بفيروس كورونا وقررت أن تعزل نفسها بالجونة بعيدًا عن الجميع لحين تماثلها الشفاء. 

 

وأعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف شفاءها من فيروس كورونا بعد أيام من إعلان إصابتها بالفيروس حيث كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "أخيرًا أنا خالية من كورونا الحمد لله، شكرا لكل الناس التى سألت عنى، ابقوا آمنين".

 

وتألقت بإطلالات جميلة من مهرجان الجونة السينمائي بدورته التاسعة، ودائمًا ما تشارك سلمى أبو ضيف صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمختلف الإطلالات الساحرة والأنيقة.

 

  وعرض لسلمى أبوضيف، مؤخرًا حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "الا أنا" الذي يعرض على قناة دي إم سي.  سلسلة إلا أنا قصص مستوحاة من أحداث حقيقية، فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، وحكاية "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى.

Advertisements
Advertisements