ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأسبوع الثانى من يناير .. عميد آداب القاهرة يكشف موعد امتحان التيرم الأول

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 10:10 ص
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
Advertisements
مريم عزت
كشف الدكتور شريف كامل عميد كلية الآداب جامعة القاهرة عن موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول لجميع الفرق. 

وقال شريف كامل ، في تصريح لـصدى البلد، إن الكلية قامت بتحديد موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول لعام 2020-2021  بعد الاسبوع الاول من شهر يناير الجارى وسيتم الانتهاء منها قبل اليوم الرابع من شهر فبراير. 

اقرأ أيضا :
وأضاف " شريف " أن الامتحانات ستكون بنظام " البابل شيت " وستكون حضوريا بالكلية ، وسيتم تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية من الحفاظ على التباعد الاجتماعى بين الطلاب والالتزام بارتداء الكمامات لتسهيل عملية الامتحانات دون إصابة أى أحد من الطلاب أو من أعضاء هيئة التدريس . 

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، استعداد الجامعة لإجراء الانتخابات الطلابية باعتبارها تجربة ديمقراطية ناجحة تفتح مجال المنافسة الشريفة بين الطلاب دون الانحياز، مشيرًا إلى أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلاب، مع التأكيد على حظر الدعاية الحزبية أو الدينية أو الطائفية، ومنع أية تجاوزات للقواعد الجامعية.

وكان عميد كلية الأداب جامعة القاهرة صرح بأنه تم تقديم خطاب للشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات للطلاب بأسعار مخفضة للطلاب وتدعيم شبكات الانترنت لتقديم أفضل خدمة للطالب.

وأضاف "كامل"  أنه يتم العمل من خلال هذا الاتفاق على تدعيم شبكات الانترنت بالكلية وتقديم باقات للطلاب ، وتخفيض الأسعار للطلاب الغير قادرين.

اقرأ أيضا :
وكشف عميد كلية الآداب عن قيام الجامعة برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة بتسليم عدد من أجهزة التابلت للطلاب في احتفالية خلال الأيام القادمة، والتي بلغ عددها 400 جهاز، كما تقدمت الكلية بطلب لزيادة العدد ، وذلك في إطار حرص الجامعة وإدارة الكلية على تقديم كافة الخدمات المتاحة وتسخيرها للطلاب .
Advertisements
Advertisements
Advertisements