ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد الخروج عن النص.. صدى البلد يكشف حقيقة توقيع عقوبة على عمار حمدي

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 05:00 م
عمار حمدي
عمار حمدي
Advertisements
حسام الحارتي
رفض مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي توقيع عقوبة على عمار حمدي لاعب الفريق بعد الإشارات التي صدرت منه خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز أمس والتي انتهت لصالح زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري .


وأكد مصدر داخل الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لصدي البلد"، أن مجلس الادارة رفض توقيع عقوبة مالية على اللاعب عقب حديث حسام حسن المدير الفني للفريق مع اللاعب ومطالبته بإغلاق الأمر والتفكير في المباراة القادمة .

وأوضح أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تحدث مع كافة اللاعبين وطالبهم بعد استفزاز المنافسين خلال خوض المباراة والتركيز الجيد في تحقيق البطولات من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر

ورر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري منح لاعيبه راحة من تدريبات اليوم بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد،  في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وطالب العميد اللاعبين بعدم المبالغة في الفرحة، مؤكدا أنه ينتظر الكثير في اللقاءات القادمة من أجل إسعاد جماهير الثغر والاستعداد الجيد لمواجهة سموحة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على منافسه، بيراميدز، بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وحصد حسام حسن أول 3 نقاط في بطولة الدوري المصري، عقب مجهود مثمر خلال الفترة الماضية، بعد التعاقد مع 9 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

ووجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري التهنئة للاعبين والجهاز الفني للفريق ، عقب تحقيق الفوز في أولي جولات الدوري المصري والظهور بمستوي جيد .

وطالب محمد مصيلحي لاعبي الفريق بالظهور بالمستوي المميز خلال الفترة القادمة من أجل إسعاد جماهير الثغر .

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري  تدريباته اليومية غدا استعداد لمواجهة سموحة في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري .

وانتهت أحداث المباراة التي تقام بين فريقي بيراميدز والاتحاد السكندري بفوز سيد البلد بهدفين مقابل هدف واحد
Advertisements
Advertisements
Advertisements